رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزارو وكاسونجو يتنافسان على لقب هداف الكرة المصرية عام 2018

الكابتن

دخل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي والكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك في منافسة من نوع خاص على لقب هداف الكرة المصرية عام 2018.

 

ويتصدر أزارو قائمة هدافي الكرة المصرية منذ بداية العام الحالي برصيد 19 هدفا بفارق خمسة أهداف عن كاسونجو الذي سجل 14 هدفا حيث سجل أزارو 12 هدفا في الدوري وستة أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا وهدف في مباراة السوبر المصري أمام المصري البورسعيدي، في حين سجل كاسونجو عشرة أهداف في الدوري وهدفين في بطولة كأس مصر وهدف في البطولة العربية وهدف في مباراة السوبر المصري السعودي أمام الهلال.

 

كاسونجو يتفوق على أزارو في دورى الموسم الحالي برصيد ثلاثة أهداف مقابل هدف لأزارو وسجل كاسونجو هدفين في آخر مباراتين خاضهما مع الزمالك أمام القادسية الكويتي والهلال السعودي، بينما توقف وليد أزارو عن التسجيل منذ هدفيه في مرمى كمبالا سيتي الأوغندى في دوري أبطال أفريقيا يوم 21 أغسطس الماضي وعندما يلتقي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر الجاري سيكون أزارو قد صام عن التهديف لمدة 62 يوما.

 

ويحتل وليد سليمان لاعب الأهلي المركز الثالث في سباق أفضل الهدافين عام 2018 برصيد 11 هدفا منها أربعة أهداف في آخر خمس مباريات خاضها الأهلي.