رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. مشاركة صلاح فى مباراة ليفربول وهيدرسفيلد "واردة"

محمد صلاح
محمد صلاح

لم يستبعد نادي ليفربول الإنجليزي مشاركة النجم المصري محمد صلاح، في مباراة هيديرسفيلد تاون، الذي يضم مواطنه رمضان صبحي، والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

وتعرّض صلاح لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام إي سواتيني، يوم الجمعة الماضية على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، إذ يُعاني اللاعب المصري من إجهاد في العضلة الضامة.

 



ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، فإن الريدز سيعمل على تقييم صلاح بجانب الثنائي فيرجيل فان دايك وجيمس ميلنر هذا الأسبوع، إذ لم يستبعد النادي أيًا منهم من المشاركة فى مباراة هيدرسفيلد تاون حتى الآن.

 

وكان فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، قد تأكد غيابه عن المشاركة في المباراة الودية التي تجمع بين منتخبي بلجيكا وهولندا، غدًا الثلاثاء؛ بسبب الإصابة، فيما يعانى جيمس ميلنر من إصابة عضلية تعرّض لها منذ أسابيع قليلة.

 

في المقابل، أفادت صحيفة «examinerlive» الإنجليزية، بأن رمضان صبحي تعافى مؤخرًا من الإصابة التي تعرّض لها في الركبة، وأبعدته عن المشاركة في المباريات لمدة شهر.

 

وأبدى رمضان صبحي جاهزيته بخوض المواجهات بعد غياب طويل، إذ صرّح للموقع الرسمي لناديه، قائلًا: "لقد تعافيت من الإصابة، وشاركت فى التدريبات الجماعية مع الفريق للمرة الأولى، كل شىء أصبح على ما يرام".

 

يذكر أن رمضان صبحي لم يُشارك رفقة ناديه الجديد، الذي انتقل إليه في الصيف الماضي، سوى 6 دقائق فقط أمام مانشستر سيتي الإنجليزي؛ بسبب الإصابة.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، خلف ناديا مانشستر سيتي وتشيلسي بفارق الأهداف، بينما يتواجد هيدرسفيلد تاون في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.