رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلول يحصل على جرعة الحقن الأولى.. وأشعة لعلاء

الكابتن

 

حصل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الجرعة الأولى من عملية الحقن ضمن برنامجه العلاجي وتأهيله؛ للتعافي من الإصابة بالمزق في العضلة الضامة.

وتتضمن عملية الحقن التي يخضع لها «معلول» في مشوار علاجه منح اللاعب مجموعة مختلفة ومتنوعة من الحقن التي تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة، مع خوضه برنامجا تأهيليا محددا لتجهيزه للعودة للتدريبات.

وكان معلول قد عاد للقاهرة مؤخرًا قادما من بلاده، وبدأ برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، وذلك بعدما أكدت الفحوصات الطبية عدم حاجة اللاعب لأي تدخل جراحي، على أن تستمر عملية علاجه وتأهيله ثلاثة أشهر.

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة في نهاية مباراة وفاق سطيف الجزائري التي أقيمت يوم 2 أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، يجري أحمد علاء مدافع الفريق أشعة على قدمه للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مران الفريق أمس الأول الأحد.

وكان اللاعب قد تغيب عن مران الفريق أمس الاثنين؛ بسبب معاناته من الكدمة التي تعرض لها في القدم خلال مشاركته في التدريبات الجماعية.