رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شريف: مشاركاتي الرسمية مع الأهلي مكافأة إلهية

الكابتن

قال محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن رغبته كانت واضحة في اللعب للأهلي أثناء وجوده مع وادي دجلة، وإنه شرف كبير بالنسبة له أي يكون لاعبًا ضمن صفوف الفريق.

 

وأشار شريف، إلى أنه تلقّى عروضًا من أندية أخرى تفوق العرض المادي الذي قدمه الأهلي، ولكن رغبته الأولى والأخيرة كانت ارتداء “الفانلة الحمراء”، وكان قرارًا محسومًا بعيدًا عن الأمور المادية.

 

وشدد لاعب الأهلي، على أن أهم شيء بالنسبة للفريق في المرحلة المقبلة هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وأن هذا اللقب سيكون نقطة فارقة لهذا الجيل من اللاعبين.

 

وأكّد شريف، أن الجماهير تمنح الروح في الملعب، وأنه يتمنى أن تملأ الجماهير المدرجات في المباريات الرسمية، وأن وجودهم مصدر رعب لأي منافس، حتى في حالة عدم وجود توفيق للاعبين في أرض الملعب؛ دائمًا ما تكون الجماهير عاملًا مساعدًا، وتساعد كل لاعب على بذل أقصى جهد.

 

وأوضح شريف أن الاجتهاد في التدريبات دائمًا ما يقابله مكافأة إلهية، وهو ما يشعر به أثناء المباريات الرسمية التي يشارك بها.

 

وتابع شريف، أنه يعيش في حالة من التركيز أثناء وجوده على دكة البدلاء، على أمل أن يكون له دورٌ، وحتى يكون مؤثرًا في الوقت الذي يشارك فيه.

 

وأضاف أن اللعب للأهلي دائمًا ما يحتاج إلى تركيز طول الوقت، وأن ما مضى يجب نسيانه — سواء تألق أو إخفاق — للتفكير فيما هو قادم.

 

وأضح شريف، أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وأنه سبق أن لعب ظهير أيمن وأيسر مع الناشئين، ولاعب وسط مدافع، ومع الفريق الأول لوادي دجلة شارك في جميع المراكز الهجومية.

 

وأشار إلى أن باتريس كارتيرون ،المدير الفني، يتعامل معنويًا بصورة أكثر من رائعة مع جميع اللاعبين سواء، وأنه سبق وعقد جلسة مع الفريق قبل بداية الموسم أكّد خلالها أنه يحتاج إلى جهود الجميع، وأن كل لاعب سوف يحصل على فرصته.

 

وشدد لاعب الأحمر، على أن الأهلي ينافس على جميع البطولات التي يشارك بها، وأنه كان يتمنّى التواجد مع الفريق في إفريقيا ولكن الأهم المصلحة العامة للأهلي.