رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحى يعد بتكريم واستقبال حافل لأبطال أوليمبياد الشباب

الكابتن

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعثة مصر التي شاركت في دور الألعاب الأوليمبية الصيفية للشباب التي تقام منافساتها في مدينة بوينس إيرس بالأرجنتين خلال الفترة 6- 18 أكتوبر الجاري حيث حرص الوزير على التواصل الدائم مع الدكتور عبدالعزيز غنيم، رئيس البعثة المصرية للاطمئنان على استعداد اللاعبين لمختلف المنافسات وتقديم التهنئة للاعبين الذين حصلوا على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في عدد من الألعاب.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بنتائج أبطال مصر المشاركين في منافسات أوليمبياد الشباب بالأرجنتين، وتحقيق إنجازات غير مسبوقة بحصولهم على 11 ميداليات "خالصة" احتلت بها مصر المركز 21 والأول عربيا وإفريقيا، ، مشيرا الى أن المرحلة القادمة ستشهد مزيدا من الدعم والرعاية في إطار التطوير والتحديث على صعيد المنافسة الرياضية والإعداد للبطولات أبرزها أوليمبياد طوكيو 2020.

 

وأكد أشرف صبحي أنه سيكون هناك تكريم واستقبال لائق فور وصول بعثة مصر من الأرجنتين، لافتا الى أن أبطال مصر المشاركين في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية للشباب، سيكون لهم دور كبير في تحقيق إنجاز آخر في أوليمبياد طوكيو 2020.

 

وأعرب "صبحي".. عن التفاؤل بأن مصر ستكون ضمن الـ5 الأوائل خلال منافسات الأوليمبياد القادمة في 2020، و2024، مؤكدا سعيه في هذا الاتجاه مع مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات المعنية بهذا الشأن.

 

يشار الي أن مصر تحتل مصر المركز الـ21 في جدول ميداليات دورة الألعاب الأوليمبية للشباب بالأرجنتين، بـ3 ذهبيات و فضيتين و6 برونزيات بإجمالي11 ميدالية تم تحقيقها، بالإضافة إلى 6 ميداليات أخرى بالمنافسات المختلطة.