رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر بكوت ديفوار يستقبل بعثة يد الأهلي

فريق كرة اليد بالأهلي
فريق كرة اليد بالأهلي


حرص السفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، أثناء وصولها إلى مطار أبيدجان، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

 وتواجد "الحمزاوي" في استقبال البعثة، مؤكدًا لـ«جوهر نبيل»، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق، بذل جميع الجهود من أجل توفير سبل الراحة للفريق خلال مشاركته في البطولة.

 ووجه جوهر نبيل، عضو مجلس الأهلي ورئيس البعثة، الشكر إلى السفير محمد فاروق الحمزاوي، في ظل الجهود التي يقوم بها لراحة البعثة خلال البطولة.

وأكد أن البعثة تقدر الجهود التي يقوم بها السفير، الذي حرص على استقبال الجهاز الفني واللاعبين في مطار أبيدجان، إلى جانب تواصله المستمر مع البعثة على مدار الأيام الماضية للترتيب لوصول الفريق.

 

وأشار جوهر نبيل إلى أهمية الدور الذي قامت به السفارة في تسهيل مهمة الأهلي، من خلال إنهاء إجراءات السفر والتنسيق المستمر مع الاتحاد الإفريقي، واللجنة المنظمة للبطولة، لتوفير كل ما يلزم لراحة اللاعبين من أجل المنافسة على اللقب.

كانت بعثة الفريق قد غادرت مطار محمد الخامس بالمغرب أمس الأربعاء في طريقها إلى أبيدجان بعد خوض الفريق معسكر إعداد قصير، استعدادًا للمشاركة في البطولة، وتخلله مباراة ودية أمام فريق المنتدى المغربي.