رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري الأمم الأوروبية
21:45
ألمانيا
هولندا

6 تغييرات في تشكيل الأهلى أمام وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 02:03 م
الاهلى ووفاق سطيف
الاهلى ووفاق سطيف
محمد خليفه
طباعة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مصيرية غدًا، الثلاثاء، أمام وفاق سطيف الجزائري على ملعب 8 مايو، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويحتاج الأهلي للتعادل أو الفوز بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف، للصعود للمباراة النهائية، وحشد باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، القوة الضاربة المتاحة للعودة من الجزائر بتذكرة التأهل للنهائي.


ويجري كارتيرون 6 تغييرات على التشكيل الأساسي في مباراة وفاق سطيف، حيث يعود محمد الشناوي لحراسة المرمى على حساب علي لطفي الذي سيجلس على مقاعد البدلاء.


فيما يعود سعد سمير لقيادة الدفاع على حساب أيمن أشرف، الذي سيشغل الجبهة اليسرى لتعويض غياب التونسي علي معلول للإصابة، فيما يلعب أحمد فتحي في الجانب الأيمن في حالة جاهزيته، وسيكون محمد هانى بديلًا له في حال عدم تماثل اللاعب للشفاء.


وسيعود حسام عاشور وعمرو السولية لقيادة وسط الملعب على حساب هشام محمد، وأكرم توفيق، الذي تم استبعاده من بعثة الفريق.


وسيلعب الثلاثي وليد سليمان وأحمد حمودي وإسلام محارب خلف رأس الحربة المغربى وليد أزارو، الذي سيعود لمركزه على حساب مروان محسن.


ويغيب عن تشكيل الأهلى علي معلول، ومحمد نجيب للإصابة، وشريف إكرامى للإيقاف، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ومؤمن زكريا لأسباب فنية.


الجدير بالذكر ان الفائز من الأهلى ووفاق سطيف فى الدور قبل النهائى سيصعد لمواجهة الفائز من الترجى التونسى وأول أغسطس الأنجولى فى الدور النهائى، وكان بطل تونس خسر فى مباراة الذهاب بهدف نظيف.