رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يبحث عن أول أهدافه مع ليفربول أمام النجم الأحمر بدورى الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بنظيره النجم الأحمر الصربي على ملعب "آنفيلد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما نجح في كسر سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي تعرض لها في مبارياته الأخيرة بمختلف البطولات، وذلك بتحقيق الفوز على هيديرسفيلد بهدف نظيف من توقيع صلاح، بالجولة التاسعة من البريميرليج، ليتقاسم صدارة الدوري مع مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة.

 

ويسعى محمد صلاح لتسجيل أول أهدافه في دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة بعدما استعاد نغمة التهديف في المباراة الماضية أمام هيديرسفيلد تاون، الذي يضم رمضان صبحي، ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 4 أهداف جاءت جميعها في البريميرليج.

 

ويرغب الريدز في تعويض الهزيمة التي تعرّض لها في الجولة الماضية أمام نابولي بهدف نظيف، في ظل تواضع إمكانيات النجم الأحمر الذى يسعي بدوره لتحقيق المفاجأة بالخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم جهود الثنائس نابي كيتا وجوردان هندرسون؛ بسبب الإصابة.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف نابولي المتصدر، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من كلوب بروج البلجيكي ضد موناكو الفرنسي، آيندهوفن الهولندي ضد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بروسيا دورتموند الألماني ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، برشلونة ضد إنتر، باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نابولي الإيطالي، لوكوموتيف موسكو الروسي ضد بورتو البرتغالي، جالطة سراي التركي ضد شالكه 04 الألماني، ضمن منافسات الجولة ذاتها من التشامبيونزليج.