رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع الصدارة يشعل مباراة باريس سان جيرمان ونابولى بدورى الأبطال

مباراة سابقة بين
مباراة سابقة بين باريس ونابولي

يحل نادي نابولي الإيطالي ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بملعب "حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى الفريق الباريسي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم واقتناص الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل التربع على قمة المجموعة.

 

ويرغب الأمراء الفرنسيون في تعويض هزيمتهم أمام ليفريول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في الجولة الأولى من دوري الأبطال بنتيجة 2-3، قبل أن يحقق فوزًا كاسحًا على النجم الأحمر في الجولة الماضية بسداسية نظيفة.

 

في المقابل، يأمل نابولي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، مستغلًا فوزه على ليفربول بهدف نظيف في الجولة الماضية.

 

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة جدول المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطة واحدة خلف نابولي صاحب الصدارة.

 

وبهذا الصدد، نشر موقع «هوسكورد» العالمي التشكيل المتوقع للفريقين قبل خوض المباراة المرتقبة.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالآتي: ألفونس أريولا-  توماس مونييه- ماركينيوس- تياغو سيلفا- خوان بيرنات- أدريان رابيو- ماركو فيراتي- أنخيل دي ماريا- كيليان مبابي- نيمار جونيور- إدينسون كافاني.

بينما يخوض نابولي مباراة اليوم بتشكيلة متوقعة مكوّنة من: ديفيد أوسبينا- هيساج- راؤول ألبيول- كاليدو كوليبالي- ماريو روي- آلان- زيلينسكي- ماريك هامسيك- دريس ميرتينز- خوسيه ماريا كاليخون- لورينزو إنسيني.