رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: سنضع خلافتنا جانبًا ونتصدى لأى ظلم على الزمالك

الكابتن

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، المحلل الرياضي، أن ضم الثنائي، محمود علاء لاعب الزمالك، ووليد سليمان لاعب الأهلي، إلى المنتخب الوطني، أصبح أمرًا لا يحتاج للنقاش.

 

وقال ميدو عبر حسابه على تويتر: "ضم محمود علاء ووليد سليمان للمنتخب أصبح أمرًا لا يحتاج إلى نقاش أو وجهة نظر جهاز فني، هم أفضل من أي لاعب آخر مصري في مركزهم بفارق كبير… بل يجب أن يكونوا ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب". 

وتحدث ميدو عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الكأس التي شهد فوز الزمالك بهدفين وصعوده لدور الـ  حيث قال: فرجاني ساسي لاعب كبير للأسف غير جاهز بدنيا بشكل لائق لم يستطع أن يجاري رتم المباراة بعد الدقيقة 75 أيمن حفني هو دائما الحل. 

وهنأ ميدو جماهير الزمالك بالتأهل مؤكدًا أنها كانت مباراة صعبة أمام فريق منظم يقوده مدرب كبير مختار مختار، وكانت أفضل مباراة لبهاء مجدي ومحمد عبدالغني مضيفًا " والنقاز يجب أن يتعلم كيفية تنظيم نفسه وتوقيت انطلاقاته ومتى يهاجم ومتى يدافع فقط! طارق حامد ومحمود علاء وجنش افضل لاعبي الفريق ومشكله كبيره جدا في الثلث الهجومي.

 

ووجه ميدو الشكر لجمهور الزمالك على الاستقبال العظيم بالأمس مهنئًا إياهم بالتأهل بصعود الفريق، مضيفًا: وجودي في مباراة الأمس كان ممثلا في كل أولاد النادي ورسالة للجميع بأننا قررنا أن نتكاتف سويا من الآن ضد أي ظلم أو ضد أي تصرف به تقليل من نادي الزمالك.. من الآن سنضع خلافتنا جانبا وسنقف ضد أي جهة تريد الاستهانة بتاريخ نادي الزمالك.