رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يُجري اتصالًا بالخطيب ويطمئن على استعدادات الأهلي للنهائي الإفريقي

الكابتن


أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا بالكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك للاطمئنان على استعداد فريق كرة القدم للمواجهة الإفريقية المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد وزير الشباب الرياضة حرصه الكامل على متابعة كل الاستعدادات للفريق الأول بالنادي الأهلي، وتذليل أي عقبات، حتى تخرج المباراة بالشكل الذي يليق باسم مصر والنادي الأهلي العريق، متمنيا لهم الفوز وحسم البطولة من برج العرب قبل لقاء العودة بتونس في الـ9 من نوفمبر المقبل.

وأضاف د.أشرف صبحي، أن هناك متابعة مستمرة لكل الأندية والمنتخبات المصرية التي تشترك وتنافس في البطولات الإفريقية والعالمية، لافتا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كل أنواع الدعم والمساندة لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.

وجاء تأهل الأهلي للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة، ثم الخسارة منه بهدفين مقابل هدف في لقاء العودة بالجزائر، فيما تأهل الترجي بعد تخطيه فريق أول أغسطس الأنجولي، بالخسارة أمامه بهدف نظيف في أنجولا والفوز عليه 4/2 في ملعب رادس.