رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري الأمم الأوروبية
21:45
ألمانيا
هولندا

رغم ثلاثية برج العرب.. 3 مؤشرات تهدد فوز الأهلي بالنجمة التاسعة

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 09:33 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
ساعات قليلة تفصلنا عن النهائي المرتقب بين الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيقام في في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب "رادس".

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب بعدما أنهى الذهاب بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "برج العرب".

ورغم فرصة الأهلي الكبيرة إلا أنه يظل مهدداً بفقدان اللقب في حال خسارته بهدفين دون رد على الأقل.

ويستعرض "الكابتن" 3 مؤشرات تهدد خسارة الأهلي باللقب التاسع في تاريخه.


إصابة فتحي 

بعد ثلاثية مباراة الذهاب، تلقى جمهور الأهلي خبراً صادماً بتأكد غياب أحمد فتحي عن مباراة العودة بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مشاركته في المباراة.

إصابة فتحي كانت الضربة الأولى للأهلي والتي أصابت جمهوره بالخوف الشديد خاصةً أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق والتي يعتمد عليها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.


إيقاف أزارو 

الخبر الصادم الآخر الذي تلقاه جمهور الأهلي منذ ساعات، كان إيقاف المهاجم المغربي وليد أزارو من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لمدة مباراتين.

إيقاف أزارو ضربة أخرى في صفوف الفريق وهو ما سيؤثر بالسلب على هجوم المارد الأحمر في النهائي خاصةً أنه المهاجم الرئيسي للفريق.



إلغاء عقوبة الترجي 

كشف وديع الجرىء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم في تصريحات اليوم، عن إلغاء الكاف لقرار عقوبة الترحي بغلق مدرج "الفيراج"  الذي شهد أعمال شغب خلال مباراة أول أغسطس في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيتم السماح لجمهور الفريق التونسي بدخول المدرج، وهو ما سيزيد من الضغط على لاعبي الأهلي.