رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري الأمم الأوروبية
21:45
ألمانيا
هولندا

مفاجأة.. عمومية اتحاد الكرة تكبد خزينة الجبلاية 700 ألف جنيه

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:50 ص
الكابتن
محمد غبن
طباعة

رئيس النصر اشترط الإقامة فى جناح.. وآخر اصطحب زوجته.. وثالث طلب غرفة لابن خالته

 

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن كواليس ومهازل شهدتها الجمعية العمومية للجبلاية التى عُقِدت مؤخرًا، وكلفت خزينة اتحاد الكرة ما يقرب من 700 ألف جنيه، والتي كان من الأفضل توزيعها على الأندية كدعم مادى، خاصة وأن البعض يعتبر هذه المصروفات بمثابة إهدار للمال العام، يتحمله هاني أبوريدة وأعضاء مجلسه.


وأكد المصدر أن مسئولى اتحاد الكرة وجهوا الدعوة لعدد 110 أندية من أعضاء الجمعية العمومية، للإقامة ليلة انعقاد الجمعية العمومية، وهى أندية الصعيد باستثناء الجيزة وأندية الإسكندرية وبحرى التى يصعب حضورها فى نفس اليوم، وذلك من بين الـ222 ناديا التى يحق لها حضور الجمعية العمومية، التى شهدت إجراء الانتخابات التكميلية.


وأوضح مسئول الجبلاية أن الجميع فوجىء بحضور عدد كبير من مندوبى الأندية، فمنهم مَنْ أحضر أقاربه وتحديدًا ابن خالته، وعضو آخر اصطحب زوجته للمبيت فى الفندق بصحبته، وهناك أعضاء لا يحق لهم الحضور، إلا أنهم طالبوا بتخصيص غُرف إقامة لهم، من بينهم أعضاء مناطق وتحديدًا أربع أفراد من منطقة الدقهلية.


فيما رفض رئيس نادى النصر، الإقامة فى غرفة مثل باقى أعضاء الجمعية العمومية، واشترط تخصيص جناح خاص له، ومندوب نادٍ آخر أصر على المبيت فى غرفة، رغم أن منزله فى مدينة "دريم" التى تبعد عن الفندق خطوات قليلة، الأمر الذى تسبب فى أزمة فى عدد غرف الإقامة، لدرجة أن اتحاد الكرة نقل إقامة مندوبى أندية الصعيد إلى فندق آخر.


وأشار المصدر إلى أن فاتورة الإقامة وصلت إلى 700 ألف جنيه، حيث تم حجز 340 غرفة للحاضرين، وجاءت فاتورة التغذية داخل المطعم لعدد 410 أفراد، وهو ما أصاب هانى أبوريدة بالجنون، خاصة أنه كان رافض مبدأ استضافة أعضاء الجمعية العمومية من الأساس توفيرًا للنفقات، لكنه تراجع فى اللحظات الأخيرة.


المثير فى الأمر أن أعضاء الجمعية العمومية قاموا بمساومة هانى أبوريدة خلال الاجتماع على تنفيذ متطلباتهم بالحصول على دعم مالى مُقدّر بـ50 ألف جنيه أخرى، مقابل تمرير الحساب الختامي الذى تخطى الـ200 مليون جنيه فى عام واحد، من بينها 98 مليون جنيه تم صرفها على المنتخب الوطنى وحده.