رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري الأمم الأوروبية
21:45
ألمانيا
هولندا

صحف إيطاليا: يوفنتوس يسقط.. مورينيو يسخر ويتأسف.. وروما يتنفس

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:52 م
جانب من مباراة يوفنتوس
جانب من مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد
ريهام أسامة
طباعة

اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الخميس، بفوز مانشستر يونايتد على يوفنتوس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بجانب إشارات البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب المانيو، عقب نهاية اللقاء.

 

وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «إهانة مورينيو»، مُضيفة: "رونالدو سجل هدفًا رائعًا، وهو الأول له في دوري الأبطال مع الفريق.. يوفنتوس سيطر على المباراة حتى الدقيقة 85 وأضاع العديد من الفرص".

وتابعت: "وفي آخر 4 دقائق، انقلبت الطاولة بثنائية المان يونايتد، وجوزيه يقوم بحركة الأذن، ويقول: تعرضت للإهانة، لكنني لن أقوم بذلك مجددًا".

كما أبرزت الصحيفة الوردية نتائج باقي المباريات، وكتبت: "روما يتنفس، هزم سيسكا 2-1، والآن التأهل على بعد خطوة.. ريال مدريد وروما 9 نقاط".

وأكملت: "سان كارلو، أرقام نابولي.. 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا بدون خسارة".




أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «السقوط الخاص»، موضحة: "هدف مذهل من كريستيانو رونالدو، ثم مورينيو يُسكِت الملعب: 2-1".

وأضافت: "يوفنتوس هيّمن على مجريات المباراة أكثر من ساعة، ثم ماتا وفيلايني دخلوا إلى المباراة، وفي 4 دقائق نجح اليونايتد في تحويل النتيجة".

وتابعت: "المدرب البرتغالي يرفع يده إلى أذنه، وكاد أن يشعل الشجار.. مورينيو يتأسف: الإهانات لم تتوقف، لكنني لن أفعل ذلك مجددًا".

وعن مباراة روما وسسكا موسكو، عنونت «لنذهب يا روما!»، وتابعت: "دي فرانشيسكو، يحقق الفوز في موسكو، مانولاس وبيليجريني يحسمان المباراة 2-1.. التأهل في جيوبهم، نقطة وحيدة من مباراتين نهائيتين".

 



بينما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «هدف مذهل من رونالدو»، وتابعت: "يوفنتوس يهدر العديد من الفرص ويونايتد يحوّل النتيجة، مدفوعًا بأخطاء تشيزني".

وأضافت: "عقب انتهاء المباراة، مورينيو يرد بسخرية على إهانات الجماهير.. البيانكونيري لا يزال متصدرًا في القمة، ولكنهم بحاجة فقط إلى التعادل مع فالنسيا".