رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري الأمم الأوروبية
21:45
ألمانيا
هولندا

رود خوليت: محمد صلاح تعامل بغباء واستفزاز أمام راموس

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 03:33 م
صلاح وراموس
صلاح وراموس
ريهام أسامة
طباعة

أكد رود خوليت، أسطورة الكرة الهولندية، أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، قد تعامل بـ"غباء" -حسب وصفه- في الاحتكاك بالإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، في الكرة المشتركة التي أدت إلى إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتسبب راموس في إصابة صلاح بكسر في الكتف الأيسر، نتيجة تصادم عنيف بين اللاعبين بعد مرور 30 دقيقة من زمن اللقاء، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1، ليتوّج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

  

ونشرت شبكة «بي إن سبورتس» تصريحات خوليت خلال مقابلة تليفزيونية، قائلًا: "إصابة محمد صلاح كانت خطأ منه منذ البداية، أعتقد أن ما فعله كان غبيًا، فهو حاول التغلب على راموس، وأعطاه الفرصة لسحبه بذراعه، أجل أنا لا ألوم راموس على ذلك.. لا".

وتابع: "صلاح كان يريد منع راموس من الحصول على الكرة، ولهذا لا يمكن لوم الأخير على إيقاعه".

وعندما سئل عن سبب قيام صلاح بذلك، قال خوليت: "لا أعلم، ربما فعلها من أجل الاستفزاز فقط".

 

يأتي ذلك بعد الواقعة التي شهدتها ملاعب دوري الأبطال، والتي كان بطلها راموس أيضًا، عندما ضرب ميلان فاهيل، لاعب فيكتوريا بلزن، بالمرق في وجهه، ليتركه مُلقى على الأرض والدماء تنزف من أنفه، في المباراة التي جمعتهما أمس، بالجولة الرابعة من البطولة.

 

ولم يعاقب حكم المباراة راموس بعد "ضربة الكوع"، التي يُعاقب عليها حكام آخرون بالبطاقة الحمراء أحيانًا، خاصة في ظل نزيف اللاعب الذي تعرّض للاعتداء.