رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صور.. رئيس المقاصة يجتمع بالفريق.. واحتفالية بعيد ميلاد "فوافي"

الكابتن

حرص اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، على حضور تدريب الفريق اليوم، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز بعد غدٍ الإثنين في الجولة الـ14 لمسابقة الدورى، وحرص اللواء عبدالسلام علي الاجتماع بالفريق لتحفيز اللاعبين وحثهم على المزيد من الانتصارات بعد الصعود للمركز الثاني بالدوري.

وأشاد رئيس المقاصة بالجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف، ووليد هويدي، مدير الكرة، وبنتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة بالدوري وكأس مصر.

وطلب اللواء محمد عبدالسلام من الجميع الاستمرار بنفس الروح والأداء للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة، مشيرًا إلى أن طموح مجلس الإدارة كبير من خلال المنافسة والاستمرار في المقدمة.

وتعهد اللواء عبدالسلام للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف بدعم الفريق بالصفقات التي يرغب فيها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، للاستمرار في المربع الذهبي للبطولة.

وتعهد الجهاز الفني للفريق واللاعبين، للواء محمد عبدالسلام بمواصلة الانتصارات، والاستمرار في المربع الذهبي.

من ناحية أخري، وعلى هامش زيارة رئيس النادي، قام وليد هويدي، مدير الكرة، بإحضار تورتة للاحتفال بعيد ميلاد باولن فوافي، لاعب خط الوسط، الـ30 ، متمنين له مزيدا من التألق مع الفريق خلال الموسم الحالي.