رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى يعدد مكاسب الفوز على الإنتاج الحربى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

عبر أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بمواصلة الفريق سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، وتصدر قمة جدول المسابقة برصيد 26 نقطة.

وأكد أمير مرتضي، أن فترة توقف الدوري العام، فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق لمعالجة الأخطاء والسلبيات قبل العودة لاستئناف المسابقة وخوض مباراة العودة أمام الاتحاد السكندري ببطولة كاس زايد للأندية الأبطال.

وأشاد المشرف العام، بالأداء المميز للثنائي محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وتصديه لضربة جزاء في توقيت صعب، إنقاذه العديد من الفرصة بشكل رائع، والظهور المميز للاعب عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر.

وأضاف أمير مرتضى، أن نجاح يوسف أوباما في التسجيل وفعاليته على المرمي أمام الانتاج، أمر في غاية الأهمية للفريق خاصة أنه كان يفتقد تلك الميزة في المباريات الماضية، رغم المجهود الكبير الذى كان يبذله.

وأشار المشرف العام، إلى أنه سوف يتم توقيع عقوبة على اللاعب محمد عبدالغنى ، لطرده في المباراة خاصة أنه كاد يتسبب في أزمة للفريق لو كان تم طرده في توقيت مبكر وإضاعة مجهود زملائه، بخلاف أن الفريق يحتاج لجهود جميع اللاعبين في المباريات المقبلة.

وأكد أمير مرتضي، أنه يحسب للفريق عدم التأثر بالغيابات والفوز في غياب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، أحد العناصر الأساسية بالتشكيلة الأساسية للفريق، وهو ما يؤكد أن الفريق يمتلك العناصر الجاهز فنيا وبدنيا لغياب أى عنصر بالفريق، وأنه لا يوجد فارق بين لاعب أساسي أو بديل، وهو ما يحسب للإدارة التي كانت حريصة على التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح أمير مرتضى أن ثقة الفوز والانتصارات أصبحت هي المسيطرة على لاعبي الأبيض، سواء في المباريات المحلية أو العربية، موضحا أن الفريق البطل دائما يلعب على المكسب، وهو ما يحدث خلال الموسم الحالي.