رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بناءً على توصية الخطيب.. حرمان لاعبي الأهلى من مكافأة وصافة إفريقيا

الكابتن

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حرمان لاعبي الفريق الأول وجهازه الفني من مكافأة وصيف دوري أبطال إفريقيا، وخسارة اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي على يد الترجي التونسي، بعد تلقي المارد الأحمر هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف.

 

وأبلغ المجلس توصيته للجنة الكرة، التي قامت بدورها وأبلغت محمد يوسف المدرب العام القائم بمهام مدير لكرة لجنة الكرة، ومن ثم تبليغ جميع الجهاز ومعرفة الأمر وتصحيح الأوضاع بعد الأداء الهذيل الذي ظهر عليه اللاعبون، إذ تبلغ قيمة المكافأة مليونا و200 ألف دولار (أي حوالي 22 مليون جنيه مصري).


وطلب الخطيب تجهيز تقارير إدارية وفنية وطبية شاملة عن الفريق الأول لكرة القدم بخصوص الفترة السابقة من الموسم الحالي.

 

ووجه رئيس النادي بسرعة الانتهاء من إعداد هذه التقارير لمناقشاتها معه فور عودته من ألمانيا، الخميس المقبل، الذي يشهد أيضًا اجتماعًا للجنة الكرة.


وكان الخطيب قد توجه من تونس إلى ألمانيا مباشرة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية الضرورية، والتي كان قد أجلها أكثر من مرة، نظرًا لجدول أعماله المزدحم في فترة إعداد اللائحة الأساسية، ثم انشغاله مع الفريق الأول بعد بلوغه نهائي بطولة أفريقيا.

 

ويعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا هامًا، عصر الخميس القادم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.