رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أندية أوروبا تهنئ المحترفين بفوز مصر على تونس "صور"

الكابتن

حرصت الأندية الأوروبية على توجيه التهنئة للمنتخب المصري، بعد فوزه على تونس بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.


وكانت البداية مع نادي ليفربول الإنجيلزي، الذي احتفل بتألق نجمه المصري محمد صلاح، الذي سجل الهدف الثالث في شباك تونس في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، ليمنح فوزًا ثمينًا للفراعنة.

وكتب نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية على «تويتر»: "محمد صلاح يسجل هدفًا مميزًا للغاية للمنتخب المصري في اللحظات الأخيرة، ليحسم الفوز لصالح الفراعنة أمام تونس في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية!".

 



وتقدم نادي قاسم باشا التركي بالتهنئة إلى لاعبه محمود حسن "تريزيجيه"، الذي سجل أول أهداف منتخب مصر في شباك تونس، وكتب عبر صفحته الرسمية على «تويتر»: "تهانينا تريزيجيه!".

 



كذلك وجه نادي العين الإماراتي التهنئة للاعبه حسين الشحات بفوز مصر على تونس، وكتب عبر صفحته الرسمية على «تويتر»: "نهنئ الدولي حسين الشحات بفوز منتخب بلاده على تونس بنتيجة 3-2 ضمن مرحلة المجموعات من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019".

يأتي ذلك رغم عدم مشاركة حسين الشحات في مباراة المنتخب الوطني ونظيره التونسي، أمس، إذ اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء.

 



ولم يختلف نادي وست بروميتش ألبيون عن البقية، إذ وجه التهنئة أيضًا عبر صفحته الرسمية على «تويتر»، للمنتخب المصري ولاعبه أحمد حجازي، بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على تونس.