رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسلان: إجراءات انعقاد عمومية هليوليدو صحيحة.. وننتظر حضوراً تاريخيا

الكابتن

صرح المستشار، رامي رسلان، عضو مجلس إدارة نادي هليوليدو الرياضي وعضو المكتب التنفيذي، بأن مجلس إدارة النادي قد اتم كافة الإجراءات التي أوجبها القانون واللائحة الاسترشادية للأندية لصحة انعقاد جمعيته العمومية المزمع عقدها يوم السبت الموافق ٢٤ نوفمبر الجاري. 

 

كما تم عرض جدول الأعمال متضمنا كافة البنود الواجب عرضها قانونيا.

 

كما تتضمن عدد من الموضوعات و الاقتراحات التي طالب بها غالبية أعضاء النادي الحريصون على المصلحة العامة و الأصول الثابتة التاريخية بالنادي.

 

ويراهن المستشار رسلان علي وعي وحرص أعضاء النادي علي حضور الجمعية العمومية العادية  كواجب أصيل علي كل عضو محب لمصلحة النادي.

 

وممارسة حقه في مناقشة كافة المقترحات المقدمة و بحثها،ورفض وعدم قبول أي بند لا جدوى منه في تحقيق مطالب الغالبية وذلك لكون أعضاء الجمعية العمومية صاحبة الاختصاص الأصيل في رسم سياسات النادي.

 

وأشار عضو المكتب التنفيذي، بأنه تم عرض جدول الأعمال بكل تفاصيله. و كافة المقترحات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية على لوحات الإعلانات داخل النادي وعلى الأبواب.

 

وشدد المستشار رامي رسلان، على أهمية مشاركة جميع أعضاء نادي هليوليدو في حضور الجمعية العمومية ذلك لوضع السياسات التي يجب تحقيقها من قبل مجلس الإدارة المنتخب، ولتعبر هذه المشاركة الايجابية بالحضور عن قيمة ومبادئ وتاريخ النادي العريق والذي أسس في منتصف الثلاثينيات من القرن الماضي.

 

وجدير بالذكر أن المستشار رامي رسلان، قد فاز بمقعد عضوية مجلس الإدارة بأعلى الأصوات في الانتخابات الماضية.

 

جدير بالذكر أن المستشار رامي رسلان، كان قد شارك بمنتدى شباب العالم والذي أقيم بشرم الشيخ تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.