رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
نابولي
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
22:00
إنتر
آيندهوفن
دوري أبطال أوروبا
22:00
النجم الأحمر
باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
كلوب بروج
أتلتيكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
موناكو
بروسيا دورتموند
الدورى المصرى
17:00
وادي دجلة
الإنتاج الحربي
كأس العرب للأندية للأبطال
21:00
الرجاء الرياضي
الإسماعيلي

3 مراكز تشعل الميركاتو الشتوي بين الأهلي والزمالك

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 04:28 م
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة

مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية ، بدأ الصراع يشتعل بين مسئولى الأهلى والزمالك، لحسم أبرز الصفقات سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، لتدعيم المراكز التى تعانى من قصور حاد وتحتاج إلى لاعبين مميزين من أجل المنافسة على كل البطولات المحلية أو العربية أو الإفريقية.

المثير أن أغلب المراكز التى تحتاج للتدعيم يعانى منها كلا الناديين الأهلي والزمالك، وهو الأمر الذى سيجعل موسم الانتقالات الشتوية حافلا بالإثارة والسخونة، في ظل سعى كل فريق التعاقد مع أفضل العناصر في تلك المراكز.

المساك

يعانى الأهلى والزمالك من وجود أزمة في مركز المساك، في ظل الإصابات أو عدم اقتناع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، أو السويسرى كريستيان جروس باللاعبين المتواجدين، وهو ما جعل اللاعب المدافع المطلب الأهم لكلا الناديين خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لعلاج الأزمات والثغرات الدفاعية، ومن الأسماء البارزة كلا من ياسر إبراهيم لاعب سموحة، محمود عبدالعزيز مودى لاعب المقاصة، أحمد البكرى لاعب بيراميذر، محمود متولى لاعب الإسماعيلى، السورى أحمد الصالح، باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى.


الظهير الأيسر

من الأزمات الحادة التى يعانى منها الأحمر والأبيض خلال الموسم الحالي، مركز الظهير الأيسر، في ظل فشل الثنائى بهاء مجدى وأحمد أبوالفتوح في الزمالك، وصبرى رحيل وإصابة على معلول في الأهلي، وهو ما جعل الناديين يتصارعان على ضم لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر، للقضاء على صداع الجبهة اليسرى في الفريقين.

ومن الأسماء البارزة بقوة محمود وحيد الظهير الأيسر لفريق المقاصة، والمطلوب بقوة في الناديين، وهناك أيضا عمرو طه لاعب الإسماعيلى، وعاصم سعيد لاعب طلائع الجيش.

المهاجم

يحاول الأهلى والزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حسم مركز المهاجم الصريح من خلال التعاقد مع مهاجم سوبر، في ظل معاناة كلا الفريقين في مركز رأس الحربة، وعدم الفاعلية الهجومية لمروان محسن وصلاح محسن في القلعة الحمراء، والكونغولى كاسونجو كابونجو وعمر السعيد في القلعة البيضاء.

ويسعى مسئولو الأهلى والزمالك، للتعاقد مع مهاجم محلي مميز ومن الأسماء البارزة كلا من حسام حسن لاعب سموحة.

وهناك أيضا عمرو مرعى المحترف بالدورى التونسي، بخلاف وجود العديد من اللاعبين الأفارقة.