رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
نابولي
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
22:00
إنتر
آيندهوفن
دوري أبطال أوروبا
22:00
النجم الأحمر
باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
كلوب بروج
أتلتيكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
موناكو
بروسيا دورتموند
الدورى المصرى
17:00
وادي دجلة
الإنتاج الحربي
كأس العرب للأندية للأبطال
21:00
الرجاء الرياضي
الإسماعيلي

جيمس رودريجز يقترب بشدة من العودة لريال مدريد ويوفنتوس يضغط لخطفه

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 04:37 م
الكابتن
عبد الرحمن بدر
طباعة

اقترب الكولومبي جيمس رودريجز، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني المعار من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، من العودة لصفوف فريقه السابق عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية فإن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يميل إلى عدم تفعيل بند الشراء المدرج في عقد مهاجمه الكولومبي جيمس رودريجيز، ما يلزم الأخير بالعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

 

وأشارت صحيفة أس الإسبانية إلى أن المدير الفني لريال مدريد، سانتياجو سولاري يرى أن عودة رودريجيز ستشكل دعما قويا لفريقه في الموسم القادم، ولكن الصحيفة أكدت أيضا أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد يمثل حائلا أمام عودة رودريجيز للنادي الملكي كونه يرغب منذ فترة طويلة في ضمه لصفوفه.

 

وإذا نجح يوفنتوس في خطف اللاعب الكولومبي الكبير فإنه بذلك سينجح في تحقيق حلم رئيسه، أندريا أنيلي، الذي كان يتطلع للتعاقد مع اللاعب في الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي البافاري على سبيل الإعارة.

 

ولم يطلع أحد في بايرن ميونخ رودريجيز عن نية إدارة النادي في الاستغناء عن خدماته، ولكن العلاقة السيئة التي تجمع اللاعب مع مدرب الفريق، الكرواتي نيكو كوفاتش تجعل من انتهاء مسيرته مع النادي الألماني أمرا محتملا للغاية خلال الفترة القادمة.

 

وبعيدا عن كون هذا الأمر قد يمثل خبرا سيئا بالنسبة لرودريجيز، سيحقق اللاعب الكولومبي حلمه بالعودة مرة أخرى لصفوف ريال مدريد.

 

وتلقى عودة رورديجيز لريال مدريد ترحيبا ودعما كبيرا من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بالإضافة إلى رغبة سولاري نفسه، ولكن هذا الأمر قد يواجه بعض المعوقات نظرا لوجود اللاعبين إيسكو وماركو أسينسيو اللذين يشغلان نفس المركز الذي يلعب فيه قائد المنتخب الكولومبي.

 

وأوضحت أس أنه لكي يعود جيمس لصفوف ريال مدريد يجب أن يرحل أحد اللاعبين المذكورين إلى نادي أخر في فترة الانتقالات القادمة، وفي حال عدم تحقق هذا الشرط فإن يوفنتوس قد يكون الوجهة المقبلة لرودريجيز، خاصة في ظل وجود علاقة جيدة بين وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، وإدارة النادي الإيطالي، بالإضافة إلى وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف السيدة العجوز، ما يسهل مسألة انضمام اللاعب في الصيف القادم.