رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
نابولي
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
22:00
إنتر
آيندهوفن
دوري أبطال أوروبا
22:00
النجم الأحمر
باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
كلوب بروج
أتلتيكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
موناكو
بروسيا دورتموند
الدورى المصرى
17:00
وادي دجلة
الإنتاج الحربي
كأس العرب للأندية للأبطال
21:00
الرجاء الرياضي
الإسماعيلي

حسين زكى يتحدث عن لقب "الكونكورد المصرى" ومسئولية الرجل الأول بالمنتخب

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 04:00 ص
حسين  زكي لاعب يد
حسين زكي لاعب يد الزمالك
مروة أسامة
طباعة
تحدث حسين زكي، نجم الزمالك المدرب المساعد بجهاز منتخب مصر لكرة اليد، عن لقب الكونكودر المصري التي عرف به، وعن مدرب المنتخب وحلم توليه لقب الرجل الأول.

وعن الانتقادات التي توجه للمدرب الإسباني لكونه يدرب ناديا في المجر بجانب منتخب مصر، أوضح زكي في حواره عبر برنامج "في الاستاد": هو أمر عادي في اللعبة، ويتابعنا يوميا سواء بالهاتف أو الواتس آب، وما يحدث طبيعي وليس فيه أي مشكلة وفي أوروبا يتجمعون أسبوعين قبل كأس العالم أو أي بطولة كبيرة، وهذا لكي يضع لك نظامه الذي يريده، ولدينا في مصر كارثة وهي ما نحاول أن نعالجها إن كل المنتخبات السنية تسير بنظام واحد أي كانت المرحلة السنية، ولدينا كأس عالم 2021 وإذا علمت الناشئ من الآن ماذا سيفعله من صغره فسيعرف الطريقة ويسهل علي لما يصعد للمنتخب الأول ولديه كل الأساسيات.

وعن طموحه ليصبح مدربا للمنتخب يوما ما، قال: سأكون غلطان لو فكرت في هذا الآن ومهم نتعلم يوميا حتى أشعر بأني على قدر المسئولية، وناس كثر طالبوا بهذا الأمر الفترة الماضية، ولكن نحن ما زلنا نتعلم.

وعن لقبه "الكونكورد المصري"، أشار: “الملعق الشهير كابتن خالد خيري أطلقها عليها لما كنا في كأس العالم في 2001، وكانت الطائرة الكونكورد بدأت تشتهر وكان المونديال في فرنسا وكنت مؤثرا مع منتخب مصر وجاء اللقب من هنا هنا بسبب سرعتي ومقارنتها بالطائرة.