رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا،لمباراة برشلونة، ونظيره أتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

يواجه الفريق الكتالوني خطر فقدان صدارة الدوري الاسباني عندما يحل ضيفاً على الروخي بلانكوس فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، بقمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على أندية إشبيلية وأتلتيكو مدريد والافيس.

وتلقى برشلونة هزيمة ثقيلة على ملعب "كامب نو" في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بنتيجة 3 – 4، فيما تمكن أتلتيكو مدريد من تقليص الفارق مع الفريق الكتالوني إلى نقطة واحدة بالفوز على أتلتيك بيلباو، ليشعل الصراع على صدارة "الليجا"، ويسعى فالفيردى مدرب البارسا لاقتناص الثلاث نقاط والابتعاد عن سيميونى مدرب الاتلتى فى سباق القمة.

ويفتقد برشلونة فى مباراة اليوم لجهود لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بسبب الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة ريال بيتيس الماضية، كما يعاني اللاعب من إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب نحو 3 أسابيع تعرض لها خلال مشاركته في مباراة كرواتيا واسبانيا بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، بينما تحوم الشكوك فى أتلتيكو مدريد حول مشاركة كل من خوانفران ودييجو جودين وخيمينيز للإصابة.

ويملك برشلونة واتلتيكو مدريد العديد من الأسلحة الهجومية التي بإمكانها حسم نتيجة اللقاء، مثل ميسي ولويس سواريز في برشلونة، وجريزمان في اتلتيكو مدريد.

ويمتلك ليونيل ميسي سجلاً تهديفياً مميزاً أمام أتلتيكو مدريد الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة أكثر الأندية استقبالا لأهداف ميسي فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع برشلونة، حيث نجح البرغوث فى هز شباكه بـ28 هدفا، خلف إشبيلية "الضحية المفضلة" برصيد 32 هدفا.

وسجل ميسي 28 هدفا خلال مشاركته فى 36 مباراة ضد "الروخى بلانكوس" بمعدل 0.77 هدفا فى المباراة الواحدة، منها 23 فى الدوري الإسباني و5 فى كأس الملك، كما صنع 5 أهداف أخرى.

وجاء تشكيل برشلونة كالآتي: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، أومتيتي، ألبا.

خط الوسط: فيدال، بوسكيتس، آرثر.

خط الهجوم: روبيرتو، سواريز، ميسي.

بينما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالآتي:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: أرياس، هيرنانديز، سافيتش، لويز

خط الوسط: كوكي، رودريجو، ساؤول، ليمار

خط الهجوم: جريزمان، كوستا


مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، بث مباشر في الساعة العاشرة إلاربع مساءًا، علي قناة beIN SPORTS 3 HD، بتعليق عصام الشوالي.

شاهد بكل الجودات من هنا :