رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يواصل الانهيار ويستأنف الدوري بالخسارة أمام المقاولون (فيديو وصور)

الكابتن

تصوير - أحمد حسن 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انهياره وتعرض للخسارة أمام المقاولون العرب بهدف دون رد في الجولة 16 من الدوري الممتاز.

سجل أحمد علي مهاجم المقاولون العرب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد المقاولون العرب عند  20 نقطة محتلاً المركز الخامس، وتوقف رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز الأخير.

الشوط الأول 

كاد الأهلي أن يسجل مبكراً في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من الجهة اليسرى من وليد سليمان باتجاه صلاح محسن الذي حاول اللحاق بالكرة لكنها مرت من أمامه.

وعانى محسن بسبب محاولته على الكرة أمام مرمى المقاولون ليغادر الملعب متأثر بإصابة عضلية في الفخذ، ويشارك مروان محسن بدلاً منه في الدقيقة الثامنة.

وليد سليمان حاول الوصول لشباك المقاولون في الدقيقة 19 بعد كرة وصلته من ناصر ماهر على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وحصل الأهلي على ركلة حرة من الجهة اليمنى في مواجهة منطقة الجزاء في الدقيقة 31 ليرسل وليد سليمان عرضية شتتها الدفاع لتصل إلى ناصر ماهر قبل أن تنتهي الكرة برمية تماس للفريق الأصفر.

وفي الدقيقة 41 نظم المقاولون هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة إلى طاهر محمد طاهر على حافة منطقة الجزاء ليسيطر عليها ويسدد بيمناه كرة أرضية تصدى لها شريف إكرامي بنجاح.

الشوط الثاني 

وردت العارضة فرصة مؤكدة لفريق المقاولون في الدقيقة 51 بعد انطلاقة من مرتدة أسفرت عن وصول الكرة بين أقدام طاهر داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة ردتها العارضة.

كريم نيدفيد أرسل عرضية أرضية من الجهة اليمنى لتصل إلى وليد سليمان داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى خارج الملعب في الدقيقة 58.

ومن ركلة حرة أرسل ناصر ماهر كرة عرضي في الدقيقة 69 داخل منطقة الجزاء ليمررها هشام محمد بغرابة إلى حارس المقاولون الذي ليتعرض لاختبارات خطرة.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 70، لينفذ اللاعب محمد سمير الكرة بتسديدة قوية ذهبت إلى أحضان الحارس شريف إكرامي الذي التقطها في ثبات.

ورد القائم فرصة للأهلي بعد كرة أرسلها وليد سليمان من مسافة بعيدة من الجهة اليسرى لتتجه إلى المرمى بدلاً من الاتجاه بشكل عرضي لمهاجمي الأهلي لترتطم وتخرج في الدقيقة 72.

وحاول الأهلي بتسديدة من وليد سليمان ركلة ثابتة ارتطمت بالحائط البشري، ثم ارتدت لوليد ليسدد بيمناه كرة ارتطمت بالدفاع، وبعدها في الدقيقة 78 كاد الشيخ أن يسجل بتوغل داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ذهبت لأحضان الحارس في النهاية.

وفي الدقيقة 83 وصلت كرة في عمق منطقة الجزاء إلى أحمد علي ليمر بسهولة من بين الثنائي كوليبالي وسعد سمير ويسدد كرة أرضية بيسراه مرت إلى شباك شريف إكرامي بنجاح.

ووصلت كرة إلى أحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه في الدقيقة 89 لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان حارس المقاولون الذي حافظ على نظافة شباكه بنجاح.

وفي الدقيقة 95 كاد الأهلي أن يتعادل بعد عرضية من كريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب محمد شريف المنفرد بالمرمى بغرابة شديد إلى جوار القائم الأيمن بعيدة عن الشباك ليخسر الأهلي بهدف نظيف.