رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ديربى الميرسيسايد".. صلاح فى مهمة الرد على المنتقدين بقمة ليفربول وإيفرتون

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد" على ملعب "آنفيلد"، في السادسة والربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج.

 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه وقيادة الليفر نحو الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري الإنجليزي، ومحاولة التسجيل في مباراة قمة الديربي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

صلاح مُطالب بالرد على الانتقادات التي تُوّجه له بين الحين والآخر، إذ يأمل في زيارة شباك إيفرتون، خاصة أن "ديربي الميرسيسايد"، أحد أصعب المواجهات التي تنتظر ليفربول في مشواره نحو الحصول على لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

 

ويرغب الريدز في استعادة نغمة الانتصارات وتضميد جراحه، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويواجه ليفربول خطر الخروج من بطولة دوري الأبطال، قبل مواجهة نابولي في الجولة السادسة والأخيرة، والتي ستُقام على ملعب "آنفيلد".

 

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق 5 نقاط، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس برصيد 22 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع فولهام، وآرسنال مع توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.