رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
نابولي
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
22:00
إنتر
آيندهوفن
دوري أبطال أوروبا
22:00
النجم الأحمر
باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
كلوب بروج
أتلتيكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
موناكو
بروسيا دورتموند
الدورى المصرى
17:00
وادي دجلة
الإنتاج الحربي
كأس العرب للأندية للأبطال
21:00
الرجاء الرياضي
الإسماعيلي

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلى في الدوري الانجليزي (بث مباشر)

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 07:48 م
الكابتن
خالد علي
طباعة
ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة ليفربول وبيرنلى، المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 15 للدورى الإنجليزى.

يحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 36 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر والذى تغلب أمس على واتفورد، فيما يأتى بيرنلى فى المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.


ويبدو ليفربول مرشحاً بارزاً لتحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة تضييق الخناق على مانشستر سيتي صاحب الصدارة، في ظل تواضع إمكانيات المنافس.

ولم يعرف فريق ليفربول طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الريدز، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق ليفربول أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق بيرنلي، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى مضيفه فريق بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق بيرنلي طعم الانتصار على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض فريق بيرنلي إلى الخسارة في أربع مباريات، كما سقط فريق بيرنلي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن امتوقع أن يكون تشكيل ليفربول كالأتي : 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: جوميز، لوفرين، فان ديك، مورينو.

الوسط: ميلنر، فابينيو، كيتا.

الهجوم: محمد صلاح، ستوريدج، شاكيري.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق ليفربول مع مضيفه فريق بيرنلي عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.