رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
الدورى المصرى
15:00
مصر المقاصة
حرس الحدود
الدورى المصرى
18:00
النجوم
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:45
وست هام
فولهام

سلة الأهلي جاهزة للزمالك.. ورامي جنيدي يواصل تدريبات العلاج الطبيعي

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 01:01 م
رامي جنيدي
رامي جنيدي
شيماء ابوقمر ومحمد الدكر
طباعة


قال أحمد الجارحي، مدرب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز لخوض مباراتي الزمالك يومي الجمعة والسبت في ذهاب وإياب دور الثمانية من بطولة دوري المرتبط للمحترفين، في ظل  انتظام الفريق بمعسكر مغلق ووجود حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين.

وأوضح أن مباريات الزمالك تكون لها حسابات خاصة، لكنها في النهاية خطوة في مشوار التتويج بالبطولة، وأن الجهاز الفني يعمل على إعداد اللاعبين بدنيًا وخططيًا ومعنويًا للمواجهة المرتقبة.

 

وأشار الجارحي إلى أن لاعبي الفريق لديهم طموحات كبيرة ودوافع قوية نحو تقديم أداء مميز؛ من أجل الفوز ومواصلة الطريق للفوز بلقب البطولة.

 

على جانب آخر، واصل رامي جنيدي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي أداء تدريبات العلاج الطبيعي والتأهيل الذي يخضع له من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني بشرخ إجهادي في قصبة الساق.

 ويؤدي جنيدي تدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق مع الخضوع لفحص مستمر للوقوف على  درجة تعافيه من الإصابة التي ستبعده عن المشاركة في المباريات لمدة شهر.

 وكان جنيدي قد تعرض للإصابة خلال معسكر المنتخب، ما أدى إلى شعوره بآلام في عظمة القصبة وآلام في السمانة ليخرج من قائمة المنتخب التي خاضت الجولة الماضية من تصفيات كأس العالم.