رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
نابولي
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
22:00
إنتر
آيندهوفن
دوري أبطال أوروبا
22:00
النجم الأحمر
باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
كلوب بروج
أتلتيكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
موناكو
بروسيا دورتموند
الدورى المصرى
17:00
وادي دجلة
الإنتاج الحربي
كأس العرب للأندية للأبطال
21:00
الرجاء الرياضي
الإسماعيلي

تقارير.. عشاء دبى يكشف وجهة فينجر المقبلة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 03:43 م
أرسين فينجر
أرسين فينجر
ريهام أسامة
طباعة

أكد الفرنسي إيمانويل بيتي، لاعب ارسنال السابق، أن مواطنه أرسين فينجر سيعود قريبًا جدًا إلى عالم التدريب، بعدما رحل عن تدريب الفريق اللندني في نهاية الموسم الماضي، ليُنهي حقبة استمرت 22 عامًا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن بيبي اجتمع مع فينجر خلال حفل عشاء في دبي، وأكد له المدرب الفرنسي أنه سيعود مجددًا إلى عالم التدريب قريبًا، ورفضه لفكرة الاعتزال حاليًا.

 

وألمح بيتي إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم، صاحب الـ69 عامًا، قد يتولى تدريب بايرن ميونخ الألماني، خلفًا للكرواتي نيكو كوفاتش، في ظل تراجع نتائج الفريق هذا الموسم.

 

ونقلت الصحيفة تصريحات بيتي عن فينجر، قائلًا: "لا لن يعتزل!، سوف يعود للتدريب قريبًا جدًا، لقد أجريت محادثة مع فينجر قبل 3 أسابيع عندما كنت في دبي، لقد كان مع صديق لي هناك".

 

وأضاف: "هناك شائعات كبيرة في فرنسا حول تدريبه لبايرن ميونخ، ربما!، وهناك بعض من الناس قال إنه سيذهب لريال مدريد، ولكنني لا أثق بذلك، وقال البعض إنه سيعمل كمدير رياضي في باريس".

 

وتابع: "في كل الأحوال، ما زلت أعتقد أن فينجر متحمس للعمل فوق أرضية الملعب مع اللاعبين، هذا شيء مهم بالنسبة له، لا أراه يعمل في المكاتب، ما زال يملك الكثير من الخبرة ليعطيها في الملعب".

 

وأكمل: "أعتقد أنه يعرف ما الخطأ الذي حدث معه في ارسنال، وحتى إن كان في الـ70 من عمره، فسوف يخوض هذه التجربة لصالحه".

 

وأتم: "ارسنال كان بحاجة للتغيير، وأرسين يعرف ذلك جيدًا، كان الأمر مثل الطلاق بين الزوجين".

يذكر أن الإسباني أوناي إيمري، قد تولى مسئولية قيادة الفريق اللندني بدلًا من فينجر، ليحتل الجانرز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بعد مرور 15 جولة حتى الآن.