رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريكو يظهر في تدريبات المقاصة بعد زفافه.. ومودى يواصل التأهيل

من تدريبات المقاصة
من تدريبات المقاصة


انتظم صلاح ريكو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، في مران الفريق، ظهر اليوم الأحد، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل بالأسبوع 17 للدوري. 

ويشارك ريكو لأول مرة بعد انتهاء أجازة زواجه ، حيث أقام حفل زفافه الأربعاء الماضي، حيث حرص لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف المدير الفني على مصافحة ريكو وتقديم التهنئة له في أول ظهوره بالتدريبات عقب حفل زفافه.

من ناحية أخري واصل أحمد عبدالعزيز مودى مدافع الفريق، برنامجه التأهيلي، حيث يعانى من شد في العضلة الأمامية، ويكثف الجهاز الطبي بقيادة أمين رفعت البرنامج العلاجي لتجهيز اللاعب للحاق بمباراة الجيش المقبلة.

وكشف وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة عن أن الفريق يواصل تدريباته الجماعية يوميا، وسيدخل في معسكر مغلق مساء الأربعاء المقبل، قبل مواجهة طلائع الجيش بـ24 ساعة.

وأشاد هويدي بحالة الالتزام والتركيز لدى لاعبي الفريق لإنهاء الدور الأول للمسابقة بالانتصارات للاستمرار في المربع الذهبي للدوري. 

ويحتل فريق المقاصة المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 26 نقطة ويسعي لمواصلة انتصاراته والمنافسة مع الكبار في المربع الذهبي.