رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه يسعى لمواصلة تألقه مع قاسم باشا أمام قيصرى سبور بالدورى التركى

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

يستضيف نادي قاسم باشا التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، بنظيره قيصري سبور على ملعب "قاسم باشا"، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري التركي.

 

ويسعى محمود تريزيجيه لمواصلة تألقه، وقيادة قاسم باشا تحو تحقيق الفوز التاسع على التوالي، ومطاردة باشاك شهير على خطف صدارة الدوري هذا الموسم، في ظل تواضع إمكانيات المنافس الذي خسر في آخر 4 مباريات.

 

ويُعد تريزيجيه، صاحب الـ24 عامًا، أحد نجوم الدوري التركي حاليًا، وذلك بعدما تم اختياره أفضل لاعب في الموسم الماضي، من قِبل موقع "هوسكورد" المتخصص في إحصائيات كرة القدم، كما تواجد في التشكيلة المثالية للمسابقة.

 

كذلك تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين في تركيا الموسم الماضي من جانب اتحاد الكرة، وتوّج بلقب هدّاف قاسم باشا في مختلف المسابقات برصيد 16 هدفًا، ليواصل تألقه هذا الموسم ويسجل 5 أهداف وصنع مثلهم خلال 14 مباراة خاضها حتى الآن.

 

ويحتل قاسم باشا وصافة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد قيصري سبور في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يحل نادي باشاك شهير، الذي يضم الجناح المصري كريم حافظ، ضيفًا على نظيره أنقرة غوجو بملعب "19 مايو"، في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري التركي.

 

ويتصدر باشاك شهير جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 30 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على قاسم باشا صاحب الوصافة، بينما يحتل أنقرة غوجو المركز العاشر برصيد 20 نقطة.