رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ذا سبيشيال وان".. محمد صلاح يتصدر أغلفة صحف إنجلترا (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوفه ليفربول الإنجليزي، أغلفة وعناوين الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما سجل هدفًا رائعًا في شباك نابولي في الدقيقة 34 بمجهود فردي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف، ويمنح بطاقة التأهل لدور الـ16 للريدز.

 

وتأهل فريق ليفربول لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كوصيف المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة مع نابولي صاحب المركز الثالث، بينما تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كمتصدر المجموعة، برصيد 11 نقطة.  

 

وكانت البداية مع موقع ليفربول الرسمي، الذي أبرز أرقام محمد صلاح، بعدما وصل للهدف رقم 35 في آخر 38 مباراة على ملعب "أنفيلد"، وصنع 13 آخرين لزملائه، كما أحرز "مومو" هدفه التاسع مع الريدز في التشامبيونزليج خلال 9 مباريات فقط خاضها على ملعبه.

كذلك أصبح صلاح ثاني هدّافي ليفربول في دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، متساويًا مع الأسطورة أيان راش برصيد 14 هدفًا، فيما يتصدر الأسطورة ستيفن جيرارد قائمة الهدّافين بـ30 هدفًا.

فيما خرجت صحيفة «تليجراف» بعنوان «ذا سبيشيال وان»، مُضيفة: "محمد صلاح الرائع يتألق في أنفيلد، ويقود ليفربول للأدوار الإقصائية بدوري الإبطال".

 



أما صحيفة «صن» فقد عنونت «سوبر صلاح»، وتابعت: "الفرعون المصري يضع كلوب في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا".

 



في حين وصفت صحيفة «ميرور» هدف صلاح بـ«نموذجيًا لا يُقدر بثمن»، بعدما عنونت بـ«مو حقق الفوز في منزله وسط جمهوره».

مُضيفة: "صلاح وصل إلى مستواه المعهود، بعدما انفجر وتوهج في الأيام القليلة الماضية، بتسجيل هاتريك أمام بورنموث، وإحراز هدفًا رائعًا أمام نابولي في مباراة حاسمة".

وتابعت: "المدافع السنغالي كالديو كوليبالي، رغم طول قامته، إلا أنه لم يستطع الحد من خطورة الفرعون المصري المذهل".

 



وجاءت صحيفة «الجارديان» بعنوان «فرحة مزدوجة»، موضحة: "ليفربول وتوتنهام يمضيان معًا لدور الـ16 في التشامبيونزليج".

 



ولم تختلف صحيفة «ديلي ستار» عن نظيرتها السابقة، إذ عنونت «ليلة المجد في التشامبيونزليج»، مُضيفة: "برشلونة 1–1 توتنهام.. ليفربول 1–0 نابولي".

وتابعت: "محمد صلاح يُرسل نجوم كلوب لدور الـ16، ولوكاس مورا يُنقذ السبيرز بهدف متأخر".

 



بينما ركزت صحيفة «ديلي إكسبريس» على رفض صلاح الاحتفال بهدفه أمام نابولي، مُشيرة إلى غضب الجماهير، التي تساءلت عن سبب هذا الرفض، لا سيما وأنه لم يحتفل أيضًا بالهاتريك أمام بورنموث.




كذلك تصدر صلاح غلاف صحيفة «ديلي ميل» تحت عنوان «تمت المهمة!»، مُشيرة إلى تأهل ليفربول لدور الـ16 من دوري الأبطال، واجتياز عقبة نابولي.