رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو في دوري الأبطال (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة  ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، وسسكا موسكو الروسي في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وضمن ريال مدريد وروما التأهل من المجموعة السادسة حيث يتصدر الأول المجموعة بـ12 نقطة، وروما الوصافة بـ9 نقاط.

ويتصارع سسكا موسكو وفيكتوريا بلزن على المقعد المؤهل للدوري الأوروبي حيث يملك كلاهما 4 نقاط.


ويخوض الريال مباراته ضد سسكا موسكو متأهلاً بشكل رسمي إلى دور الـ16 بعد اعتلاء صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة عقب الفوز الذي حققه على روما بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، ويسعى لتأمين الصدارة بالانتصار على الفريق الروسي.

ويأمل سانتياغو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد في استمرار سلسلة الانتصارات ضد سسكا موسكو بعد الفوز على فالنسيا وهويسكا بالدوري الإسباني، على الترتيب، والصعود إلى المركز الرابع بجدول مسابقة الليغا برصيد 26 نقطة متأخرًا بـ 5 نقاط عن المتصدر برشلونة برصيد 31 نقطة.

على الجانب الآخر، يحل روما ضيفًا على فيكتوريا بلزن التشيكي في نفس التوقيت، بملعب “سترونكوفي” وفى يده أيضًا بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي تشامبيونزليغ، حيث إنه يحتل وصافة المجموعة خلفًا لريال مدريد برصيد 9 نقاط.

وجاء  تشكيل ريال مدريد كاملا كالتالي..

حراسة المرمى: ثيبو كورتوا

الدفاع: ألفارو أودريزولا – جافي سانشيز – خيسوس فاييخو – مارسيلو

الوسط: ماركوس يورنتي – إيسكو – ماركو أسينسيو – فيديريكو فالفيردي

الهجوم: كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:55 بتوقيت القاهرة، 20:55 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1، بتعليق علي محمد علي.

شاهد بكل الجودات من هنا :