رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على جيما الأثيوبي بهدفي ناصر ومروان محسن

الكابتن

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام جيما أبا جيفار الأثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالتقدم بهدفين دون رد.

سجل هدفي الأهلي ناصر ماهر ومروان محسن في الدقيقتين 6 و38 من زمن الشوط الأول.

أهدر مروان محسن فرصة التقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد عرضية متقنة من أحمد حمودي على رأس مهاجم الأهلي الذي فشل في تحويلها للشباك لتمر بجوار رأسه إلى خارج الملعب.

ناصر ماهر افتتح التسجيل في الدقيقة 7 بعد تسديدة من كريم وليد ارتدت من القائم الأيمن ليقابلها ناصر بتسديدة أرضية عانقت الشباك الإثيوبية.

وتعرض شريف إكرامي لإصابة عضلية في الدقيقة 18 ليتوقف اللقاء في محاولة لعلاج حارس الأهلي، قبل أن يتم استئناف اللقاء في الدقيقة 20 دون اللجوء لتغيير اضطراري بخروج الحارس.

ومر حمودي بشكل رائع من الدفاع ليصل إلى منطقة الجزاء في الدقيقة 25 ويرسل عرضية أرضية مرت من مروان محسن ليتابعها ناصر بيمناه إلى العارضة التي حرمته من الثنائية.

ناصر ماهر مرر كرة عرضية أرضية إلى أحمد حمودي في الدقيقة 34 ليضعه في مواجهة المرمى تماماً ليسدد الأخير كرة قوية بيسراه علت عارضة الفريق الإثيوبي بقليل.

وباغت الضيف الإثيوبي الأهلي في الدقيقة 43 بعد كرة بينية في قلب دفاع الأهلي أسفرت عن انفراد ثم تسديدة قوية علت عارضة الحارس شريف إكرامي لتمر بسلام على مرمى الأحمر.