رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عائلة طفل مباراة نابولي لـ"الكابتن": نشجع منتخب مصر من أجل صلاح

صورة طفل مباراة نابولي
صورة طفل مباراة نابولي

دائمًا تغمرك السعادة عندما يسجل لاعبك المفضل هدفًا، أو يحصد لقبًا، لكن ماذا لو رأيته يسجل هدفًا ويأتي لك ويهديك قميصه، بِمَ ستشعر؟.

مرة أخرى طل علينا محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بلقطة إنسانية رائعة، بمنحه قميصه لطفل أيرلندي من مشجعي الريدز بناءً على طلبه في مباراة نابولي الأخيرة.

ليفربول حقق انتصارًا مهمًا على نابولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد، وسجل الهدف محمد صلاح.


وقال الطفل ذو الست سنوات في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "أنا أحب محمد صلاح لأنه يسجل أهدافًا كثيرة مع ليفربول، ومع المنتخب المصري، ومباراة نابولي كانت رابع مباراة أحضرها للفريق، وطلبت قميص صلاح لأنه بالنسبة لي أفضل لاعب في ليفربول، وأحب مشاهدته دائمًا".




وتابع:"أفضل هدف شاهدته لصلاح، كان مع المنتخب المصري، من ركلة جزاء، التي سجل بها صلاح هدف الفوز في مباراة الكونغو والتأهل لكأس العالم روسيا 2018".



ومن جانبه قال نيال، والد طفل مباراة نابولي:  أشجع ليفربول منذ كنت في السادسة من عمري، وأرى أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ ليفربول، مضيفًا: "منتخب أيرلندا لم يتأهل للمونديال ولهذا كنا نشجع مصر وصلاح، وأتوقع أن يسجل صلاح هاتريك في مباراة الغد أمام مانشستر يونايتد".

ليفربول يحل ضيفًا غدًا على مانشستر يونايتد في الجولة الـ17 ببطولة الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

واستكمل: "تابعنا فوز صلاح بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب في إفريقيا، بكل تأكيد هو يستحقها، إنه من الأفضل في العالم بلا شك".



وتابع: "أصبحنا نحب مصر بسبب محمد صلاح، وأود أن أشكره لأنه أدخل السعادة على قلب ابني، إنه شخص متواضع للغاية، وبطل بالنسبة لجماهير ليفربول".