رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزى (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول على الأراضي الإنجليزية، ضمن إطار الجولة السابعة عشرة، من منافسات  الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" 2018 / 2019.

ليفربول ضد مان يونايتد

من الناحية التهديفية في آخر 174 مباراة جمعت بين الفريقين على مستوى جميع البطولات، نجح فريق ليفربول في تسجيل 215 هدفاً في شباك نظيره فريق مانشستر يونايتد، وفي مقابل ذلك نجح فريق مانشستر يونايتد في تسجيل 235 هدفاً في شباك نظيره فريق ليفربول.

ويحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 42 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق مانشستر يونايتد في الوقت الحالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 26 نقطة.

ويُعتبر المصري محمد صلاح هو هداف فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 10 أهداف لمصلحة فريقه، ليفربول ومان يونايتد مباشر وفي مقابل ذلك يُعتبر الفرنسي أنطوني مارسيال هو هداف فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل سبعة أهداف لمصلحة فريقه.

قبل انطلاق مباراة ليفربول ومان يونايتد مباشر نتحدث عن الأهداف، إذ يُعتبر المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هو أفضل صانع ألعاب في فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في صناعة أربعة أهداف لمصلحة فريقه، وفي مقابل ذلك يُعتبر الإنجليزي ماركوس راشفورد هو أفضل صانع ألعاب في فريق مانشستر يونايتد في البطولة ذاتها في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في صناعة خمسة أهداف لمصلحة فريقه، يلا شوت الجديد بث مباشر ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم كورة لايف.

من الناحية التاريخية نجح فريق ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 18 مناسبة سابقة، وفي مقابل ذلك نجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 مناسبة سابقة على مر تاريخ البطولة.

التشكيل المتوقع للريدز أمام الشياطين الحمر: 

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: روبرتسون - لوفرين - فان دايك - ميلنر 

خط الوسط: كيتا - فابينيو - هيندرسون 

خط الهجوم: ماني - فيرمينو - محمد صلاح.


ويقود البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو تشكيل فريق الشياطين الحُمر المتوقع، ويعتمد البرتغالي جوزيه مورينيو على طريقة 4-3-3 ويتكون من:

حارس المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: أشلي يانج، إريك بايلي، فل جونز، لوك شاو.

خط الوسط: أندير هيريرا، مروان فيلايني، نيمانيا ماتيتش.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، لوكاكو، لينجارد.



نوافيكم بنقل مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم كورة ستار مباشر قبل انطلاق صافرة حكم اللقاء الأولى ن عمر المواجهة بقليل، متمنين لكم مشاهدة مباراة ليفربول مباشر ممتعة وفوز فريقكم المفضل.