رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يكشف عن دور والده الكبير في مسيرته الاحترافيه

الكابتن

أجرت مجلة "" CQ الشهيرة حوارًا مطولًا مع نجمنا المصري محمد صلاح ونجم ليفربول الإنجليزي عن موسمه التاريخي مع الريدز الموسم الماضي 2017 عندما انتقل من صفوف روما الإيطالي، وذلك بعد أسبوع أكثر من رائع مر به الدولي المصري مؤخرًا وإحرازه هدف تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على نابولي.


وبدأ صلاح حديثه عن والده والذي أكد إنه له دور كبير لما هو عليه الآن حيث قال: " عندما انتقلت إلى المقاولون كنت قد قررت أن أصبح لاعبًا محترفًا، عندما سنحت لي فرصة قررت ألا أهدرها".


وأضاف: "كنت أتحدث مع والدي وأشكو إليه لأنني لم أكن أريد السفر بشكل يومي لمسافة طويلة من أجل التدريبات، لكن وقف معي وقال لي أن جميع اللاعبين الكبار عانوا من تلك الأمور سابقًا، لن أنسى أبدًا الدور الذي لعبه والدي في مسيرتي المهنية".


واستكمل: "كنت أود أن أقدم أفضل ما لدي في بداية مسيرتي، عندما انتقلت إلى بازل، كان الناس هناك يدركون أنهم سيحصلون على لاعب جيد، وليس شخصًا معروفًا في مصر".

 

وواصل: "البداية في سويسرا كانت صعبة للغاية كل شيء كان صعبًا، الأكل واللغة والتأقلم، ولكن ببطء بدأت التأقلم، بدأت أفهم، أكثر شيء ساعدني طوال مسيرتي أنني كنت دائمًا أرغب في التعلم".


وأتم: "إذا كنت تريد أن تنجح عليك أن تكون على استعداد لتعلم كل شي، كنت سعيدًا في فيورنتينا، وكنت سعيدًا في روما، تجربة مختلف البطولات أمر رائع، إن تغيير أنماط الحياة وتجربة ثقافات جديدة ورؤية أشياء مختلفة أمر جميل".