رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في كأس الرابطة الأندية المحترفين (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة  مانشستر سيتي وليستر سيتي علي ملعب "كينغ باور ستاديوم"،  في الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين. 

يدخل السيتيزينز هذا اللقاء وهم قادمون من فوز كبير على حساب إيفرتون في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز وصل الأزرق السماوي للنقطة 44 وبقوا في الصدارة في انتظار لقاء ليفربول أمام مانشتسر يونايتد في نفس الجولة، وسيدخل زملاء رياض محرز هذا اللقاء على أمل تحقيق الفوز للوصول لدور المقبل من البطولة.



على الجانب الآخر يعيش ليستر سيتي موسمًا سيئًا حتى الآن في البريميرليج، فبعد 17 مباراة استطاع الفريق أن يحصد 22 نقطة فقط وضع نفسه في المركز الثاني عشر متفوقًا على برايتون بفارق نقطة واحدة الذي يحتل المركز الثالث عشر، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في أربع وخسر 7 مواجهات.

وسيغيب عن مانشستر سيتي في اللقاء ضد ليستر سيتي العديد من اللاعبين للإصابة هم بنجامين ميندي ودافيد سيلفا ودانيلو وإلياكيم مانجالا، وعاد دي بروينه إلى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، لكن من المتوقع أن لايشارك لعدم اكمال لياقته، ولن يفتقد السيتيزنس أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.


سيبدأ جوارديولا بنفس طريقته وتشكيلته المعتادتين، وسيواصل الاعتماد على ديلف في مركز الظهير الأيسر بدلاً من الفرنسي المصاب، وسيعود جون ستونز لماكنه في مركز قلب الدفاع بعد عودته من الإصابة بجانب لابورت، وسيكون بديل سيلفا جوندوجان في منتصف الميدان، وسيقود الهجوم الثلاثي ليروي ساني، جابرييل جيسوس، رياض محرز. 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مان سيتي : 

في حراسة المرمي : إيدرسون.

في الدفاع : فابيان ديلف - آيميريك لابورت - جون ستونز - كايل ووكر
في الوسط : إلكاي جوندوجان - فيرناندينيو - بيرناردو سيلفا
في الهجوم : ليروي ساني - جابرييل جيسوس - رياض محرز

سيغيب عن ليستر سيتي في اللقاء ضد مانشستر سيتي دانيال أمارتي، بالإضافة إلى بن تشيلويل وماتيو جيمس لنفس السبب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ المدرب كلود بويل بالطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ بداية الموسم، وسيدفع بالثنائي القوي ماجواير ومورجان في مركز قلب الدفاع، وسيتواجد في خط الوسط الثنائي نديدي، ميندي، أما في الأمام فسيتواجد الإنجليزي جيمي فاردي.

ومن الناحية الأخري تشكيل ليستر كالأتي : 

في المرمي : كاسبر شمايكل


في الدفاع : كريستيان فوكس - هاري ماجواير - ويس مورجان - ريكاردو بيريرا


في الوسط : ويلفريد نديدي - نامبالي ميندي
ديماراي جراي - جاميس ماديسون - مارك ألبرايتون


في الهجوم : جيمي فاردي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر 17-12-2018 كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

المباراة:  ليستر سيتي X مانشستر سيتي

الملعب: استاد كينج باور

الموعد: الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 ميلادياً،11 ربيع الآخر 1440 هجرياً،21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية

شاهد بكل الجودات من هنا :