رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لعنة محمد صلاح تُلاحق راموس فى الإمارات "صور"

محمد صلاح وسيرجيو
محمد صلاح وسيرجيو راموس

أبرزت عدة صحف عالمية، اليوم الأحد، صافرات الاستهجان التي تعرّض لها النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في مباراة العين الإماراتي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري حسين الشحات، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي أُقيمت في الإمارات.

 

وتوّج النادي الملكي بلقب كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه، عقب فوزه على العين بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على ملعب "مدينة زايد"، في نهائي البطولة.

 



وبهذا الصدد، خرجت شبكة «سكاي نيوز عربية» بعنوان «مواجهة بين راموس والجمهور بسبب الجرم القديم».

وأوضحت الشبكة الإخبارية: "راموس تعرّض لصافرات الاستهجان من جميع أنحاء الملعب، في كل مرة تصل الكرة إليه خلال مباراة ريال مدريد أمام العين في نهائي مونديال الأندية".

وأضافت: "يبدو أن الجماهير العربية لم تنس الجرم القديم والإصابة التي تسبب بها راموس، للنجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أُقيم في مدينة "كييف" الأوكرانية يوم 26 مايو الماضي، عندما أسقطه أرضًا وتسبب بإصابته بتمزق في الكتف".

وتابعت: "قائد الملكي لم يتوان عن إسكات الجماهير في الملعب، عند تسجيله الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 78 من زمن اللقاء، بعدما وضع راموس إصبعه على فمه وتوجه للجماهير، مُشيرًا لهم بالسكوت، بعد هدفه الذى جاء من ضربة ركنية متقنة".

 



فيما قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية: "جماهير العين التي احتشدت في المدرجات أظهرت تضامنها مع محمد صلاح، وأطلقت صافرات الاستهجان تجاه سيرجيو راموس".

وأوضحت أيضًا أن راموس تسبب في إصابة قوية لصلاح، نتيجة تدخل عنيف من جانب القائد الإسباني، في نهائي التشامبيونزليج، والذي انتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1، مُشيرة إلى أن الفرعون المصري لم يستطع إكمال المباراة من شدة الألم.

 



من جانبها، ركزت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أيضًا على واقعة صافرات الاستهجان التي تعرّض لها راموس من جانب جماهير العين بسبب صلاح، واصفة إيَّاه بـ"اللاعب المثير للجدل".

 



كذلك تحدثت صحيفة «ديلي إكسبريس» على الأمر ذاته، وقالت: "راموس تعرّض لمفاجأة غير متوقعة من جانب الجماهير الإماراتية التي أطلقت صافرات الاستهجان ضده؛ بسبب الواقعة التي ارتكبها ضد محمد صلاح في نهائي دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي".

 



يذكر أن راموس تعرّض للعديد من صافرات الاستهجان من جانب الجماهير الإنجليزية، التي أظهرت تضامنها مع محمد صلاح خلال مباراة منتخبي إنجلترا وإسبانيا، التي أُقيمت في سبتمبر الماضي بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.