رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. ليفربول ينوى التعاقد مع مهاجم إسرائيلى

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، سيكون في موضع حرج خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام فريقه بالتعاقد مع مهاجم منتخب إسرائيل، كبديل للبرازيلي روبرتو فيرمينو.

 

وكشف موقع «ليفربول إيكو»، أن الكشّافين في الريدز، يراقبوا اللاعب مؤنس دبور، مهاجم نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي ومنتخب إسرائيل، عن كثب، نظرًا لقدراته رفقة ناديه مؤخرًا، الأمر الذي سيُثير الكثير من الجدل حول مزاملته لمحمد صلاح في المستقبل.

 

ويفكر ليفربول في التعاقد مع دبور خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، ليساعد صلاح في الجبهة الهجومية للفريق، في ظل تراجع مستوى البرازيلي فيرمينو هذا الموسم.

 

وفي حال إتمام الصفقة، فإن قيمة كسر عقده تصل إلى 25 مليون دولار، وهو المبلغ الذي سيتوجب على إدارة ليفربول دفعه مقابل استقطاب دبور إلى ملعب "أنفيلد".

 

وأوضح الموقع أن دبور تعود أصوله لعرب 1948، ويُعد من أبرز المهاجمين في المنتخب الإسرائيلي، الذي تدرج عبر فئاته السنية حتى بدأ بتمثيل المنتخب الأول منذ 2014.

 

وقدم المهاجم الإسرائيلي، صاحب الـ26 عامًا، مستويات جيدة مع فريقه ريد بول سالزبورغ، حيث سجل 33 هدفًا خلال 65 مباراة خاضها مع الفريق منذ انضمامه إليهم في 2016.