رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل ينهى رمضان صبحى مسيرته الاحترافية فى الأهلى؟

الكابتن


ترددت الأنباء وبقوة حول عودة مضان صبحي، صانع ألعاب هيدرسيفيلد الإنجليزي والمنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للعب ضمن صفوف النادي الأهلي.

 

وجاءت الأنباء ما بين استعارة اللاعب لمدة سنة ونصف السنة فيما يرغب هيدرسيفيلد فى إعارته لمدة 6 شهور فقط، وبين البيع النهائي والعودة للأهلي بشكل نهائي.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة داخل القلعة الحمراء أن القصة ترجع إلى محورين أحدهما سلبي والآخر إيجابي.

المحور الإيجابي: اعتماد مسئولى النادي الأهلي على إكرامي الشحات لإنهاء الصفقة واستغلال صلة القرابة التي تربطه باللاعب، حيث سافر إكرامي الأحد الماضي بهدف زيارة ابنته والاطمئنان عليها من جهة والأخرى بأن يقنع رمضان بالعودة للأهلي واللعب بشكل أساسي في ظل ملازمته لدكة البدلاء وكسب ود وحب جماهير الأهلي، وتحقيق البطولات خاصة البطولة الإفريقية واللعب بكأس العالم للأندية، بعدها من الممكن الحصول على فرصة افضل في الاحتراف الحقيقي بالمشاركة بشكل أساسي وليس العكس.

أما السلبي والذي من الممكن أن يقضي على فكرة عودة اللاعب من الأساس إلى الأهلي هي رغبة النادي في تجميد التعامل مع نادر شوقي، وكيل اللاعب، خاصة بعد مساهمة الأخير في تعاقد الجونة مع حسام غالي ليشغل منصب مدير الكرة، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة خلافات بين الناديين، خاصة بعد أن أظهر الوكيل نواياه مبكرا في عرقلة صفقة انتقال صبحي والتواصل مع النادي الإنجليزي والإصرار على رفع المقابل المادي للتعاقد.

ويسابق الأهلي الزمن لسرعة إنهاء الصفقة بأي حال من الأحوال والموافقة على طلبات النادي الإنجليزي.