رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل قمة السبت.. ماذا ينتظر صلاح وليفربول أمام أرسنال؟

الكابتن

سيكون ليفربول على اختبار صعب أمام نظيره أرسنال مساء غدً السبت، في قمة الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد".

الريدز يريد مواصلة صدارة البريميرليج والحفاظ على فارق الست نقاط مع أقرب المنافسين توتنهام بعد سقوط حامل اللقب مانشستر سيتي من جديد في المباراة الثانية على التوالي أمام ليستر سيتي وتوسيع الفارق معه إلى 7 نقاط.

ويتسلح ليفربول برقم مميز أمام أرسنال في لقاءات الدوري، حيث لم يخسر الأول في أخر 7 مواجهات جمعت بين الفريقين بواقع 4 تعادلات وثلاثة انتصارات للريدز، بينما كان آخر فوز للجانرز في موسم 2014-2015 بأربعة أهداف مقابل هدف.

محترفنا المصري محمد صلاح ونجم ليفربول، سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التألق مؤخرًا وسيكون على تحدي خاص مع بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الجانرز متصدر جدول ترتيب هدافي البطولة بـ 13 هدفًا ويليه صلاح وهاري كين بـ 12 هدفًا.

ويريد صلاح قيادة ليفربول لإنهاء شهر ديسمبر بأحسن صورة وتحقيق الفوز الثامن على التوالي في جميع المسابقات والذي بدأ بديربي "الميرسيسايد" أمام إيفرتون وخطف الفوز في الدقيقة الأخيرة، وتلاه الفوز على بيرنلي ثم بورنموث، في اللقاء الذي شهد تسجيل النجم المصري "الهاتريك" الثاني له في البريميرليج.

وواصل صلاح قيادة الريدز وأحرز هدف تأهل فريقه إلى دور المجموعات أمام نابولي الإيطالي، ثم الفوز أمام مانشستر يونايتد، ولفرهامبتون وأخيرًا نيوكاسل، وأحرز 6 أهداف خلال هذه المباريات ويبحث عن هدف أو أكثر لتخطي أوباميانج ونهاية الشهر بطريقة مثالية.

ويمتلك صلاح سجلا  أكثر من رائع أمام الجانرز، حيث لم يذق طعم الهزيمة في 4 مواجهات من قبل بواقع تعادلين وفوزين، كما أنه تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف آخر.