رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس آسيا
15:00
1
البحرين
2
كوريا الجنوبية
كأس آسيا
18:00
1
قطر
0
العراق

زمالك 2018 .. صفقات شتوية وصيفية نارية والنقاز وساسي يخطفان الأضواء

السبت 29/ديسمبر/2018 - 12:17 ص
حمدي النقاز وفرجاني
حمدي النقاز وفرجاني ساسي
مروة أسامة
طباعة


ساعات قليلة تفصلنا على وداع عاك 2018 ، واستقبال عام 2019 ، وكان العام الذى يوشك على الانقضاء خلال الساعات المقبلة ، بمثابة وش السعد على الجماهير البيضاء ، وذلك من خلال إبرام العديد من الصفقات السوبر ستار ، والتى كان لها دورا كبيرا ، في استعاده الفارس الابيض بريقه ولامعانه .

وساهمت الصفقات التي ابرامتها الادارة الزملكاوية ، خلال عام 2018 ، سواء خلال الانتقالات الشتوية الماضية أو الانتقالات الصيفية الاخيرة ، في تكوين فريق قوى للقلعة البيضاء .

وكانت للإدارة الزملكاوية الكلمة العليا ، في السيطرة على موسم الانتقالات الشتوية الماضية أو الانتقالات الصيفية الاخيرة من خلال صفقات مميزة .

"الكابتن " يرصد أهم الصفقات التي ابرامها الفارس الابيض خلال الانتقالات الشتوية والصيفية الماضيتين :

خلال موسم الانتقالات الشتوية ، تم التعاقد مع كلا من التونسي حمدي النقاز الظهير الايمن للفريق من النجم الساحلي التونسي ، ومحمد عنتر من الاسيوطي وخطفه من الأهلي في اللحظات الاخيرة ،  محمود عبد العزيز من سموحة ، محمد عبد الغنى من أحد انديه الدرجة الثانية ، اسلام جمال من بتروجت ، الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي من المقاصة .

بينما الانتقالات الصيفية الاخيرة ، تم ابرام المزيد من الصفقات السوبر ، ابرزها التونسي فرجاني ساسي من النصر السعودي ، ابراهيم حسن وبهاء مجدى من الاسماعيلي ، محمد حسن وعمر السعيد من وادى دجله ، عماد السيد من انبي ، محمد عبد السلام من بتروجت.