رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

3 مواقف تكشف عداء أحمد شوبير لحسام البدرى

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 01:55 م
حسام البدرى
حسام البدرى
محمد خليفه
طباعة

العلاقة بين أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة «صباحًا»، والإعلامي «مساءً»، وبين حسام البدري رئيس نادي بيراميدز الحالي، والمدير الفني السابق للأهلي تشهد بين الحين والآخر توترًا، نتيجة التصريحات التي خرج بها شوبير في برنامجه التليفزيوني قبل الانضمام لقناة أون سبورت أو التي يدلي بها فى برنامجه الإذاعى الصباحي.

وتحدث شوبير عن مستوى أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، الذي انضم للفريق وهو هداف الدوري، وعاد للفريق من الإعارة في مصر للمقاصة بعد أن قدم أداءً مميزًا، مرجعًا السبب وراء تدهور مستوى اللاعب لجلوسه على دكة البدلاء مع حسام البدري، بحجة التأقلم، وهاجمه قائلًا: "جوزيه وهولمان كانا يشركان اللاعبين بمجرد انضمامهم للفريق".


ويرصد موقع «الكابتن» 3 مشاهد ترصد سر عداء أحمد شوبير لحسام البدري


حملته ضد البدرى لعدم تدريب الاهلى فى 2015

شن شوبير أثناء تقديمه لأحد البرامج الرياضية بشاشة إحدى القنوات الفضائية الخاصة حملة شرسة للحيلولة دون إسناد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في 2015 مهمة تدريب فريق الكرة الأول لحسام البدري، الذي كان يتولى وقتها منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في ذلك الوقت.

وظهر شوبير في برنامجه رافضًا عودة البدري لقيادة المارد الأحمر واتهمه بترك الفريق والرحيل بحثًا عن الأموال في أهلي طرابلس الليبى، واستطاع شوبير تكوين رأي عام أهلاوي ضد فكرة عودة البدري، حتى تخلت الإدارة عن الفكرة، وتعاقدت وقتها مع جوزيه بيسيرو رغم أن طاهر كان قد أنهى اتفاقه مع البدري لتدريب الفريق.


كينو رودريجز

فاجأ أحمد شوبير الجميع بتأكيده أن حسام البدري، وقت توليه منصب المدير الفني للأهلي، رفض ضم البرازيلى كينو قبل عام من انتقاله لبيراميدز، ووصفه باللاعب الضعيف، وهو ما نفاه حسام البدري في بيان رسمي، مؤكدًا أنه لم يعرض عليه كينو من الأساس ليرفضه، وأن هذا الكلام الهدف منه ضرب العلاقة بينه وبين جماهير الأهلي.


أحمد الشيخ

هاجم  شوبير صباح اليوم، في برنامجه الإذاعي حسام البدري بضراوة، واتهمه بالتسبب في تراجع مستوى أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق، الذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك أثناء قيادته تدريب المارد الأحمر بحجة عدم التأقلم.

وأكد شوبير أن الشيخ عاد للأهلي بداية الموسم الماضي بعدما أنهى الموسم الذي يسبقه هدافًا للدوري مع المقاصة ورغم ذلك لم يشركه البدري، ليحصل على فرصة الظهور بمستوى طيب مع الفريق.

ads
ads
ads