رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس شبيبة الساورة: وفيت بوعدى بمواجهة الأهلى.. وسنلعب للتأهل لدور الثمانية

محمد زرواطي رئيس
محمد زرواطي رئيس نادي شبيبة الساورة الجزائري

عبّر محمد زرواطي، رئيس نادي شبيبة الساورة الجزائري، عن سعادته بنتيجة قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتواجد فريقه ضمن أفضل 16 ناديًا في القارة السمراء.

وأكد زرواطي، أنه رغم وقوع شبيبة الساورة في مجموعة قوية تضم الأهلي المصري، وفيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني، إلا أن فريقه لن يكتفي بهذا الحد، بل سيلعب بكل فرصه في المجموعة الرابعة، من أجل التأهل إلى دور الثمانية، ومواصلة صنع التاريخ.

وقال زرواطي، في تصريحات لصحيفة «النهار» الجزائرية: "بعد انتهاء القرعة، عدت بذاكرتي إلى عشر سنوات، يوم قررت إعادة تأسيس هذا النادي. يومها وعدت جماهير الفريق، بجلب الأهلي المصري إلى مدينة بشار، ومواجهته تحت أنظارهم".

وتابع زرواطي: "الحمد لله الحلم أصبح حقيقة، وهذا يرجع إلى العمل والإخلاص في هذا الفريق. وصول شبيبة الساورة، إلى هذا المستوي، وفي وقت قياسي لم يكن سهلًا للغاية، حيث ضحينا بالغالي والنفيس من أجل ذلك".

وعن حظوظ شبيبة الساورة، في بلوغ دور المجموعات، قال زرواطي: "لا نخشي أي فريق. صحيح أننا حققنا هدفنا الرئيسي بالوصول إلى هذا الدور، ولكن هذا لا يعني إطلاقًا أننا سنقف عند هذا الحد، بل سنعمل بكل جهد، وسنلعب بكل حظوظنا في هذه المجموعة، للتأهل إلى الدور المقبل، ومواصلة صنع المفاجأة وتشريف الكرة الجزائرية".

وسيلتقي شبيبة الساورة مع الأهلي، في مباراة الجولة الثانية والمقرر إقامتها على ملعب (20 أغسطس) بمدينة بشار، أحد أيام 18، 19، 20 من يناير المقبل.

ومن المقرر، أن يستهل الفريق الجزائري، مشواره في دور المجموعات، بمواجهة مضيفه سيمبا التنزاني، بمدينة دار السلام، أحد 11 ، 12، 13 يناير.