رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
تصفيات أمم أوروبا
21:45
بلجيكا
روسيا
تصفيات أمم أوروبا
21:45
كرواتيا
أذربيجان
تصفيات أمم أوروبا
21:45
هولندا
روسيا البيضاء

حصاد 2018.. بالأرقام أحداد أقل لاعبي الزمالك مشاركة

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 04:45 م
حميد أحداد
حميد أحداد
مروة أسامة
طباعة
مع تردد أنباء قوية حول اقتراب رحيل المغربى حميد أحداد، مهاجم الفريق، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رصد "الكابتن" أرقام المغربي منذ انضمامه للزمالك، حيث بات اللاعب من أقل اللاعبين مشاركة مع الفارس الأبيض فى جميع المسابقات التى يشارك فيها.

تكلفت إدارة الزمالك ملايين للتعاقد مع أحداد ما يجعل مجلس الأبيض يفكر كثيرًا قبل قرار الموافقة على رحيل اللاعب الذى لم يشارك سوى فى 3 مباريات بواقع 39 دقيقة فقط مع الفريق منذ بداية الموسم.

كما أن مشاركة الزمالك فى بطولة الكونفيدرالية، بالإضافة إلى منافسته على لقبى الدورى الممتاز وكأس مصر، ورغبة الجماهير فى تحقيق اللقب بعد غياب طويل، تجعل إدارة الأبيض والسويسرى كريستيان جروس سيقران الإبقاء على أحداد، وذلك فى حالة عدم التعاقد مع مهاجم أجنبى متميز خلال انتقالات يناير.


وعلى الرغم من النجاحات التى يحققها السويسرى جروس مع الزمالك منذ توليه مسئولية الفريق، ووصوله لتصدر الأبيض لجدول ترتيب الدورى الممتاز حتى الآن، إلا أنه كان دائمًا مثيرًا للجدل بشأن استبعاد عدد من لاعبى الزمالك فى عدد من مباريات الفريق فى بداية الموسم، ولكن التجارب الأخيرة قد تُعطى الأمل لمصير حميد أحداد قبل قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.