رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة سعودية تبرز تألق نجم الأهلى السابق مع البكيرية وإقصاء القادسية

فريق البكيرية السعودية
فريق البكيرية السعودية

احتفت صحيفة "الرياضية" السعودية، بشهاب الدين أحمد، لاعب الأهلي السابق، اللاعب الحالي لفريق البكيرية السعودي، بعد مساهمته في تأهل فريقه إلى دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب القادسية، في كبرى مفاجآت البطولة.

وساهم شهاب الدين أحمد في فوز فريقه على القادسية، أمس الثلاثاء، بهدف وحيد، بعد أن تلقى المهاجم عبدالله الغامدي تمريرة مميزة من اللاعب المصري، واجه من خلالها مرمى القادسية ليتجاوز الحارس ويسكنها في الشباك القدساوية محرزاً هدف فريقه الوحيد في المباراة، الذي صعد على إثره نادي البكيرية إلى دور 32، لينتظر ملاقاة الفائز من مواجهة أبها والجبلين.







ويملك شهاب الدين أحمد مسيرة احترافية حيث يعد من أبناء النادي الأهلي، وبدأت مسيرته مع فريق الناشئين والشباب في الأهلي. بعدها تمكن من الصعود إلى الفريق الأول بالنادي، وتألق في صفوفه وساهم في إحرز العديد من الأهداف المميزة كان أبرزها قذيفته الشهيرة في الدقائق الأخيرة من مواجهة فريقه أمام الاتحاد الليبي، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2010، والتي لم يرها الحارس الليبي سمير عبود، إلا وهي تسكن شباكه، ولقبته على إثرها الجماهير الأهلاوية بـ"الجزار".

وفي عام 2014، غادر اللاعب القلعة الحمراء، إلى فريق طلائع الجيش في تجربة قصيرة قبل أن يغادره إلى مواطنه بتروجت ومنه إلى الإنتاج الحربي قبل أن يقرر الأخير، إعارته إلى بيراميدز عام 2018.

وفي سبتمبر من العام الماضي، انتقل شهاب الدين أحمد، إلى صفوف نادي البكيرية السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.





وأضافت الصحيفة أنه كان لتألقه في مواجهة القادسية، دور كبير في لفت أنظار الجماهير السعودية التي بدأت بمطالبة إدارة أنديتها بالتعاقد مع اللاعب المصري، الذي يملك موهبة كبيرة ولا يكلف خزائن النادي مبالغ كبيرة، بعكس المحترفين الأجانب من غير العرب.

هدف البكيرية في شباك القادسية