رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحافة الإماراتية تُبرز انتقال حسين الشحات إلى الأهلى "صور"

حسين الشحات
حسين الشحات

تحدثت الصحف الإماراتية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، عن صفقة انتقال حسين الشحات، صانع ألعاب فريق العين الإماراتي، إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وانتقل حسين الشحات إلى الأهلي رسميًا، أمس الأحد، بعقد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، مقابل 5 ملايين دولار، في الوقت الذي تنازل اللاعب فيه عن جزء كبير من مستحقاته وحقوقه لإتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

 

وكانت البداية مع صحيفة «الإمارات اليوم» التي عنونت "حسين الشحات ينتقل إلى الأهلي المصري بمبلغ مالي كبير".

وأضافت: "اللاعب أبدى رغبته في الرحيل عن العين، بعدما شارك معهم في بطولة كأس العالم للأندية الشهر الماضي واحتلوا المركز الثاني وحصلوا على الميدالية الفضية، كما ساهم في حصول الزعيم على لقب الدوري الإماراتي الموسم الماضي".

 



أما صحيفة «الاتحاد» فقد عنونت "العين يعلن انتقال حسين الشحات إلى الأهلي"، مُشيرة إلى أن "الزعيم" وافق على إتمام الصفقة بُناءً على رغبة اللاعب، بجانب العلاقة الوطيدة بين الناديين.

 



بينما خرجت صحيفة «الخليج» بعنوان "حسين الشحات إلى الأهلي المصري"، مُضيفة: "الفرعون المصري قضى عامًا استثنائيًا مع نادي العين الإماراتي، حقق خلاله العديد من الألقاب الجماعية والفردية".

وأشارت الصحيفة إلى أن الشحات ساهم في تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ العين، بعدما توّج بالثنائية الدوري، بعد تصدره جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، وكأس رئيس الدولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الوصل بنتيجة 2-1.

 



يذكر أن حسين الشحات انتقل لصفوف العين، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من مصر للمقاصة على سبيل الإعارة، قبل أن يفعل النادي الإماراتي بند الشراء، لتختاره الجماهير كأفضل لاعب في النسخة الماضية من الدوري المحلي، رغم الفترة القصيرة التي قضاها مع النادي.