رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب المصارعة يتهم الاتحاد بتدمير اللعبة.. ويوجه رسالة للوزير

الكابتن

اتهم أشرف الغرابلى بطل العالم السابق فى المصارعة واللاعب الأوليمبي، والمدرب العام السابق لمنتخب مصر للمصارعة الرومانية اتحاد اللعبة برئاسة عصام نوار بمجاملة بعض الأشخاص فى تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية والمقرر الإعلان عنها قريباً وهو ما سوف يسفر عن تدمير المنتخبات الوطنية المختلفة بعدما أصبحت العلاقات الخاصة هى أساس الاختيار على حد قوله.

وأكد الغرابلى أن الاتحاد يسير إلى طريق مجهول بسبب تلك المجاملات الفجة بعد تجاهل عدد كبير من أبطال اللعبة الذين شاركوا فى الدورات الأوليمبية وحصلوا على ميداليات عالمية لصالح اشخاص لم يتركوا أى بصمة تذكر فى اللعبة.

وقال الغرابلى "رفعت علم مصر فى المحافل الدولية لسنوات طويلة وعندما شرفت بالعمل كمدرب عام لمنتخب مصر للمصارعة قدمت مستوى فنى رائع بشهادة الجميع ثم فوجئت مؤخرا باستبعادى من الترشيحات لصالح بعض المقربين من رئيس الاتحاد ولضمان حصوله على أصوات بعض الاندية فى الانتخابات القادمة".

وأضاف الغرابلى أن كل ما يفكر فيه هذا الاتحاد هو الانتخابات فرئيس الاتحاد لا ينشغل سوى بالبحث عن البقاء فى منصبه حتى لو كان ذلك على حساب منتخبات مصر وأبطالها.

وناشد الغرابلى السيد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتدخل السريع لإيقاف نزيف المجاملات والمحسوبيات داخل اتحاد المصارعة والأمر بتشكيل لجنة فنية متخصصة لاختيار مدرب المنتخبات الوطنية وفقا لمعايير واضحة، مشيراً إلى أن الاتحاد كان قد قام بتشكيل لجنة فنية من المدربين الكبار برئاسة الدكتور محمد الأشرم بطل العالم السابق والأستاذ بكلية التربية الرياضية، لاختيار الأجهزة الفنية، وقد قامت اللجنة باختياره لكنه فوجئ بإلغاء عمل اللجنة بأكملها.

وشدد الغرابلى على أن تلك المجاملات تسببت فى إحباط بالغ لنجوم سابقين قدموا الكثير للعبة المصارعة وتم تجاهلم فى اختيارات الأجهزة الفنية لصالح آخرين.