رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب قطر يستهل بطولة آسيا بالفوز على لبنان بثنائية

الكابتن

بدأ منتخب قطر مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم على أفضل وجه، عقب فوزه 2 / صفر على منتخب لبنان في أولى مبارياتهما بالمجموعة الخامسة للمسابقة القارية اليوم الأربعاء.

 

وحصل منتخب قطر على أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليحتل المركز الثاني، بفارق هدفين خلف المنتخب السعودي (المتصدر)، الذي تغلب 4 / صفر على كوريا الشمالية أمس الثلاثاء في الجولة الأولى.

 

في المقابل، ظل منتخب لبنان بلا رصيد من النقاط في المركز الثالث، متفوقا بفارق هدفين على منتخب كوريا الشمالية متذيل الترتيب.

 

خلال الشوط الأول من اللمحات الفنية الجميلة في ظل حذر كلا المنتخبين من بعضهما البعض، على عكس الشوط الثاني الذي تفوقت خلاله خبرة المنتخب القطري، الذي حقق انتصاره التاسع خلال مواجهاته المباشرة مع نظيره اللبناني مقابل تعادل وحيد.

 

وافتتح بسام الراوي التسجيل للمنتخب القطري في الدقيقة 65 عبر ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة، قبل أن يضيف المعز علي الهدف الثاني لقطر في الدقيقة 79.

 

ويلتقي المنتخب القطري مع كوريا الشمالية يوم الأحد القادم في الجولة الثانية بالمجموعة، التي تشهد لقاء آخر يجمع بين المنتخب اللبناني ونظيره السعودي يوم السبت المقبل.